تركيا : الاشتباه بفتى آخر قام بالجريمة .. العثور على جثة طفل سوري في بناء مهجور في أنقرة

تم العثور على جثة طفل سوري، يبلغ من العمر 11 عامًا، في مبنى مهجور، في العاصمة أنقرة، وتم اعتقال مشتبه به سوري الجنسية، يتوقع أن له صلة بجريمة القتل.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الطفل السوري محمد خطابي، البالغ من العمر 11 عامًا، اختفى قبل يومين، وعثر عليه ميتًا ورأسه محطم بحجر، في مبنى مهجور.

وأضافت أن مواطنين بلغوا خلال ساعات المساء، بوجود صبي يرقد بلا حراك في مبنى مهجور، في شارع رقم 917 من حي أليمدا داغ، وتم إبلاغ فرق الطوارئ الذين حضروا إلى مكان الحادث، ولدى الكشف الأولي من قبل الفرق، تبينت وفاة الطفل، وأن سبب الوفاة ضرب بحجر على رأس الطفل.

ولعدم العثور على محفظة أو هوية مع المغدور، وعدم التعرف على اسمه، وبمتابعة التحقيق، تبين أن عائلة سورية قد تقدمت ببلاغ قبل يومين، بفقدان ابنهم، ولدى حضورهم إلى مكان الحادث، تعرف الزوج والزوجة على الطفل، وتبين أنه ابنهم المفقود محمد خطابي.

ونُقلت الجثة إلى مشرحة معهد الطب الشرعي لتشريحها، بعد فحصها في مكان الحادث، وفتحت فرق الشرطة تحقيقاً في الحادث، كما علم أنه تم اعتقال شخص سوري الجنسية مشتبها به، وما يزال التحقيق في القضية مستمراً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها