وسائل إعلام موالية: ” كلاب متوحشة تفترس طفلاً في دمشق “

قالت وسائل إعلام موالية، الجمعة، في خبر بعنوان كلاب متوحشة في المليحة تفترس طفلاً، إن “الطفل إبراهيم طه من أبناء دير الزور والمقيم في مدينة المليحة بريف دمشق توفي إثر مهاجمته من قبل كلاب مسعورة هناك.

ونقل الإعلام الموالي عن المقدم مناف الرشيد مدير ناحية جرمانا، قوله: “إنه تم إبلاغنا من إدارة مشفى الراضي بجرمانا عن وفاة طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات تم إسعافه من قبل والده الذي يعمل ناطوراً في إحدى مزارع المليحة بسبب هجوم كلاب ضالة عليه”.

وأضاف: “تحركنا فوراً إلى المشفى للاطلاع على أسباب حالة الوفاة، ليحدثنا الأب قائلاً : إنه في وضح النهار كان ابني يلعب في الطريق العام قرب المزرعة التي نحرسها ونعيش فيها، لكوننا مهجرين من محافظة ديرالزور لأسمع نباح شديد من عدة كلاب وصراخ مرعب من ولدي ، فخرجت مسرعاً لأراه طريحاً على الأرض ينزف من رأسه ورقبته ويده ؛ ثم قمت بإسعافه بسرعة مع أخي الى مشفى الراضي بجرمانا ليتوفى هناك متأثراً بجروحه الشديدة”.

وتم الكشف على جثة الطفل من قبل الطبيب الشرعي أسامة أبو الخير الذي أوضح عن وجود عض شديد في منطق الرقبة أدى لاختناق الطفل وتآكل قطعة من فروة رأسه ، وآثار جروح مختلفة في كل أنحاء جسده نتيجة هجوم الكلاب عليه.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. حتى الكلاب الشاردة لم تجد ما تأكله في سوريا سوى البشر؛ شأنها شأن البشر الذين يأكلون بعضهم بعضاً فيها.