انتقادات لفراس الخطيب بسبب مشاركته في مباراة استعراضية يشرف عليه فيها مدرب اسرائيلي

قالت وسائل إعلام موالية، إن اللاعب الدولي السابق وقائد منتخب بشار الأسد لكرة القدم، فراس الخطيب، تعرض لانتقادات بعد مشاركته في مباراة استعراضية إلى جانب رياضي إسرائيلي.

وذكر الإعلام الموالي أن الخطيب شارك مساء الجمعة في مباراة استعراضية على هامش بطولة كأس العرب، جمعت بين نجوم العرب ونجوم العالم.

وضمت القائمة الأولية لفريق نجوم العرب عدة لاعبين منهم الجزائريون رابح ماجر ورفيق حليش ورفيق صايفي والسوري فراس الخطيب والعراقي يونس محمود والسعودي سامي الجابر والمصري وائل جمعة والعماني علي الحبسي، بقيادة المدرب المغربي حسين عموتة.

وضم فريق نجوم العالم عدة نجوم منهم الإيطالي بيرلو والبرازيلي كافو والعاجي يايا توريه والألماني لوثار ماتيوس والأرجنتيني ماسكيرانو، بقيادة المدرب الإسرائيلي أفرام غرانت.

وقالت وسائل إعلام موالية إن “حضور الصهيوني غرانت الذي درب منتخب كيان الاحتلال بين عامي 2002-2006 صدمة قوية للشارع الرياضي العربي، والسوري خصوصاً، بعد انسحاب أساطير الجزائر من التواجد بالمباراة دعماً للقضية الفلسطينية، بينما شارك الخطيب في المباراة الودية واشترك بصورة جماعية ضاحكاً مع غرانت”.

واستقبلت خطوة اللاعبين الجزائريين بترحيب واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ووُصف التصرف بأنّه متوقع، وغير غريب عن رياضيي الجزائر المعروفين بدعمهم الدائم للقضية الفلسطينية، فيما نال باقي المشاركين نصيبهم من السخط والغضب، وفق المصادر ذاتها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. ازا بشار وصافحو….وقفت على رياضي ينتمي لبلد معين وقد لايكون هذا الرياضي قد أذى احدا…مقابلة بشار المجرم أولى بالادانة

  2. على العكس النظام سعيد ويريد التطبيع مع اسرائيل

  3. يعني ما بعرف ممكن يكون فراس مالو خبر اصلا ان قائد الفريق الاخر اسرائيلي لانه ما بعتقد انه رح يفتش على باسبورات الناس او يطلب هوياتهم … بتصير بأحسن العائلات بس الغريب انه ما حدا جاب سيرة ابن صرامي الحرامي (رامي مخلوف) اللي كان راكب عارضة اسرائيلية .. قصدي كان راكب مع العارضة الاسرائيلية بسياره فيراري وعميتمشوا بشوارع لوس انجلس. يا ترى رامي الحرامي او ابنه انشحطوا عالتحقيق شي؟ سؤال جدا برئ