تفاصيل جديدة عن حادثة مقتل الطفلين المروعة في إدلب

ألقت هيئة تحرير الشام القبض على امرأة اعترفت بقتل الطفلين، في مخيم الوفاء بمنطقة أطمة، والخاضع لسيطرة الهيئة، وبينت أن المرأة هي زوجة عم الطفلين.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن القوى الأمنية التابعة للهيئة، استنفرت قواتها، وانتشرت في بعض الطرق الرئيسية والفرعية ضمن مناطق سيطرتها بمحافظة إدلب، على خلفية مقتل الطفلين خنقاً على يد مجهولين وإلقاء جثتهما قرب مسكن عائلتهما في مخيم الوفاء، حيث ترك المجهولون رسالة لذوي الأطفال مفادها “هدية حلوة للغالي أبو عوض وأبو المجد والجاي أصعب”.

بدورها، ذكرت وسائل إعلام معارضة، أن أهالي الطفلين المقتولين في أطمة، سيسقطون حقهم عن القاتلة بسبب “مرض عقلي”، تعاني منه منذ 5 سنوات.

وكان الأهالي قد عثروا على جثتين لطفلين قرب مسكن عائلتهما في مخيم الوفاء بمنطقة أطمة، شمالي إدلب، ووفقًا للمصادر فإن طفل وطفلة من نازحي بلدة الهبيط بريف إدلب قتلا خنقًا بعد أن فقدا، وفق ما أبلغت عنهما عائلتيهما.

وذكرت مصادر محلية بأن سيارة نوع فان ألقت جثتي الطفلين ولاذت بالفرار نحو وجهة مجهولة، وهي الحادثة الخامسة، التي تؤكد حالة الفوضى والانفلات الأمني ضمن مناطق نفوذ هيئة تحرير الشام في شباط الجاري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها