وسائل إعلام تركية : وفاة تدمي القلوب لطفلة سورية عمرها عامان

توفيت طفلة سورية بحادث أليم، في ولاية أنطاليا، جنوب غربي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادث وقع في في حي تومان باشا، في منطقة كبيز التابعة لولاية أنطاليا، حيث توفيت الطفلة تولين أبو سنيسلة، التي كانت تلعب أمام منزلها، تحت عجلات شاحنة متوقفة تعود ملكيتها للسائق (محمد، أ)، وتحمل رقم اللوحة 07EIK34.

وأضافت أن الطفلة البالغة من العمر عامين، خرجت مع أشقائها أثناء رمي القمامة، وبدأت اللعب في الحي، وعندما أراد السائق تحريك شاحنته، لم ينتبه لوجود الطفلة تحت الشاحنة، وبدأ يعود للخلف للخروج من الحي، حيث دهس الطفلة بدواليب الشاحنة.

ولدى إعلام الطوارئ 112، الذين حضروا إلى مكان الحادث مع الفريق الطبي، أخرجوا الطفلة من تحت عجلات الشاحنة، ولدى فحصها، تبين أنها قد توفيت.

وتم إرسال عدد كبير من فرق الشرطة إلى مكان الحادث، وأغلقت الفرق الشارع أمام مرور السيارات والمشاة بحاجز أمني، كما تم إعلام مكتب المدعي العام، الذي بدأ بالتحقيق بالحادث، وتم نقل جثة الطفل إلى مشرحة معهد أنطاليا للطب الشرعي.

الأسرة التي تلقت النبأ المحزن والمفجع، بدأت بالبكاء، وانهار الأب من شدة الموقف، وبدأ أقاربهم بمواساة العائلة، وقد شوهد حذاء الطفلة بمكان الحادث، ومن ثم نقلت الجثة الى مشرحة معهد الطب الشرعي في أنطاليا، وبدأت فرق الشرطة تحقيقاً في الحادث.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها