اتهامات لوزير تجارة بشار الأسد بالتهجم على ” صحفي سبعيني ” .. و الوزير يرد : حاول خلع بنطاله !

قالت وسائل إعلام موالية، إن وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك، عمرو سالم وصف ما قاله إعلامي حول اعتداء مرافقته على صحفي في جرمانا، بأنه اتهام كاذب.

وكان الإعلامي قال إن سالم تهجّم عبر مرافقيه المسلحين على الإعلامي السبعيني المتقاعد بسام غبرة الذي كان يصطف بدوره على كولبات الخبز، بينما اعتدى عناصر المرافقة بالصراخ و”التدفيش العنيف” على كل من حاول حل الأمر ولم يسمحوا لأحد بالاقتراب مهددين باعتقال أي شخص سيتدخل أو بإعدامه ميدانياً بأسلحتهم .

وتساءل الإعلامي عن الذي قدمه الوزير في زيارته سوى الصراخ والاعتداء على المواطنين، خاتماً: “شكراً عمرو سالم غداً عطلة الفرن ومن اعتديتم عليه اليوم عاد دون خبز”.

ورد الوزير عبر حسابه في فيسبوك، قائلاً إن حقيقة ما حدث هو أنه زار عدداً من المخابز ولم يكن معه سوى سائقه ولم يكن يحمل أي سلاح، مضيفاً أنه استمع للرجل الكبير حوالي نصف ساعة وهو ينتقل من التأمين الصحي إلى أنه لا يريد أغراباً يعيشون في جرمانا ثم وصل للحديث عن الكيان الصهيوني وحاول خلع بنطاله حيث تدخّلت قوات حفظ النظام والتي لا يمكنها ترك شخص يخلع ثيابه في الشارع أمام النساء ومنعوه عن ذلك بكل أدب.

واعتبر سالم أن هذا النوع من إثارة الناس، عمل رخيص وغير أخلاقي ولا يمت للصحافة والإعلام بصلة، مؤكداً أنه كتب التصريح بنفسه لأنه لم يصطحب معه لا مكتباً صحفياً ولا إعلام ولا مصورين ولا مرافقين من أي نوع.

ورد الإعلامي على الوزير مجدداً بالقول إن عشرات الشهود كانوا موجودين عند وقوع الحادثة وأنه في حال تبيّن عكس كلامه فإنه سينشر ألف اعتذار وتوضيح، مضيفاً أن سالم كذب مع مرافقيه المسلحين، داعياً الوزير لفتح تحقيق إن كان يجرؤ على ذلك، وأشار إلى أن مرافقة الوزير احتجزوا بسام غبرة ومنعوه من العودة لمنزله حتى مغادرة سالم مؤكداً أن الوزير هو أول من قام بدفش غبرة بنفسه قبل مرافقته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. طيب مدام جاي وحدك يا سعادة الوزير بدون مرافقة متل ما بتدعي ممكن نعرف عناصر حفظ النظام اللي احتجزو الصحفي ممين اجوا؟ اه بالظاهر كانوا عميشتروا خبز بالصدفه
    بجم

  2. هدا مش وزير لوكان وزير مابتصرف بشكل شوارعي هو طرطور برتبه وزير