مسؤول تركي : نظام جديد في ما يتعلق بمنح الإقامات السياحية

 

قال المدير العام للاندماج والتواصل في رئاسة الهجرة التركية، غوكتشا أوك، إن هناك نظاماً جديداً يتعلق بمنح الإقامات السياحية “لأول مرة”، يقضي بمنح القادمين الجدد، تأشيرة لمدة 90 يوماً فقط.

وأشار خلال لقاء له مع راديو “أروينت” إلى أن موضوع منح الإقامات السياحية وإلغائها يتم وفق قواعد القانون، والغرض من ذلك ليس من أجل تضييق الخناق على السوريين حيث يقيمون في تركيا وفق بند الحماية المؤقتة، بخلاف السيّاح الأجانب من الجنسيات الأخرى،.

ولفت إلى أن سبب إيقاف قيود بعض الإقامات السياحية يرجع إلى العدد الكبير الذي حصل عليها، فضلاً عن بعض المخالفات من ناحية استيفاء الشروط، مؤكداً أن تركيا لا تجبر أحداً من السوريين على الذهاب إلى قنصلية النظام في إسطنبول، حيث بإمكانهم إجراء معاملاتهم عبر بطاقة الحماية المؤقتة، وفق قوله.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. بلعتوا الطغم من أردوغان المنافق فتحلكم الحدود بالبداية لأنه طاحشين لعنده وحاملين معكم ماغلا ثمنه وخف حمله وبعد ماصرفتوا وانبحتوا مابقى في دولارات وذهب ولا صيغة وبالتالي قوموا انقلعوا وحلوا عن ط .. نا
    أنا كتبت بعكس السير من سنوات طويلة إنه المنافق أردوغان عبيلعب فيكم انتبهوا وكتبت إنه تركيا رح تدمر وتتفكك ورح يذبحوا بعضهم وكتيرين ضحكوا من كلامي .. بعدي عن رأيي والأيام جاية .. تركيا الى خرااااااب