“أسوأ تزوير على الإطلاق” .. اعتقال سوري حاول الوصول إلى أوروبا بـ ” جواز إسرائيلي مزور ” !

قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن السلطات في باربادوس (دولة / جزيرة في المحيط الأطلسي) اعتقلت مواطنًا سوريًا أثناء محاولته السفر إلى ألمانيا بجواز سفر إسرائيلي مزور.

وأفادت هذه السلطات أن جواز السفر أثبت نفسه أنه تزوير سيئ بشكل خاص لامتلائه بالأخطاء، بما في ذلك الطباعة العبرية التي جاءت مقلوبة وفي الاتجاه المعاكس، مما سهل على مفتشي الهجرة كشف زيفه.

وبحسب الوثيقة المزورة، فقد تم إصدار جواز السفر في مدينة “ستريكترام” غير الموجودة، وهو نسخ مشوه لاسم مدينة القدس باللغة العبرية.

كما تمت كتابة كلمة “إسرائيل” بشكل خاطئ في أعلى جواز السفر.

وحمل جواز السفر المزور ختم مراقبة الحدود الصادر في إسرائيل، على الرغم من حقيقة أن السلطات الإسرائيلية أقلعت عن استخدام الختم على الجوازات منذ عدة سنوات.

وأبلغت سلطات باربادوس سلطة السكان والهجرة الإسرائيلية بالقضية، حيث قالت الأخيرة إن وثائق الرجل كانت “مرشحة لأسوأ تزوير على الإطلاق”.

وعقب عيران زهافي، نائب رئيس إدارة مراقبة الحدود في سلطة السكان والهجرة، على المسألة بالقول، بحسب ما نقل الإعلام الإسرائيلي: “الأمر الرئيسي عند حل هذه القضايا وتعلم دروس جيدة منها يكمن في علاقات العمل المثمرة بين السلطات من مختلف دول العالم”.

وأضاف: “كل حالة من هذا القبيل تُرفع إلينا، إنما تعزز المعرفة لدينا بأن جواز السفر الإسرائيلي هو جواز سفر مطلوب وقوي في العالم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها