أساء للبنانيين والعراقيين .. انتشار واسع لـ ” فيديو ذو محتوى جنسي ” لأحمد رافع و رده يعرضه لموجة من السخرية

 

قالت وسائل إعلام موالية، إن اسم الفنان أحمد رافع تحول إلى تريند بعد تداول فيديو له وصف بالفضيحة، يظهر فيه وهو يتحدث مع شابة مستخدماً عبارات جنسية.

وظهر رافع بعد فيديو الفضيحة ليقول، عبر إحدى المنصات الإعلامية الموالية، إن الفيديو مفبرك، وتعرض للمونتاج عدة مرات، زاعماً أن المقطع لم يُظهر صوت الفتاة. واتهم الذكاء الصنعي بأنه السبب مطالباً الجميع بالقراءة عنه ومعرفة مدى خطورته.

وتضمن المقطع المتداول لرافع، حديثاً جنسياً بينما يبدو الطرف المقابل فتاة دون أن يظهر صوتها، كما تحدث عن زميله أيمن رضا بكلام مسيء، لينتقل بعدها ويتحدث عن الشعبين اللبناني والعراقي بتعميم وبكلمات مسيئة، على حد تعبير المصادر ذاتها.

واعتبر أن الهدف من الفيديو هو إثارة النعرات الطائفية وإحداث فتنة اجتماعية، مشيراً لمحبته للشعبين العراقي واللبناني، لاسيما أن جيرانه الأقرب هم من العراق، إضافة لكونه استقر في لبنان سنوات طويلة أسس مع شعبها علاقة قوية.

واستمر أحمد رافع بالرد وقال، إن أحد الأشخاص تحدث معه من أوروبا وعرض عليه مقطع الفيديو المفبرك بالذكاء الاصطناعي، وأخبره أنه يريد ألف دولار مقابل ألا يتم نشره، إلا أن رافع رفض الابتزاز وأخبره أن يفعل بالفيديو ما يشاء، على حد تعبيره.

وأشار رافع للحالة السيئة التي عاد بها المقطع على أفراد أسرته، ولا سيما زوجته التي حزنت منه جداً بعد الحالة التي رأت زوجها بها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. تعاملت معه ومع زوجته ومع ابنه ساريا (الذي كان يدعي انه من عائلة مخلوف) وكلهم اوسخ من بعض