كم تبلغ ثروة ميسي بعد فوزه بكأس العالم ؟

 

بعد الفوز قي كأس العالم لكرة القدم عام 2022، يعتقد الكثيرون أن ليونيل ميسي أكمل كرة القدم بالفعل، طوال مسيرته حافظ النجم الأرجنتيني على نفسه وهو يلعب على أعلى مستوى ويتنافس مع كريستيانو رونالدو ليكون الأفضل على الإطلاق، وبطبيعة الحال، فإن مكانته الغنية أكسبته ثروة كبيرة خلال مسيرته المهنية التي استمرت 18 عامًا حتى الآن.

معظم ثروته جاءت خلال الفترة التي قضاها في نادي برشلونة، لكنها نمت بشكل ملحوظ عندما انتقل إلى باريس سان جيرمان، وسط انتقاله الأخير إلى إنتر ميامي، أبرم ليو ميسي مرة أخرى صفقة ستكسبه مبلغًا لا يصدق من المال، لكنه لا يزال ليس اللاعب الأعلى أجرًا في العالم.

لم يكن أمام ليونيل ميسي سوى عدد قليل من الخيارات للعب بعد فترة تواجده السرية في باريس سان جيرمان، وبحسب ما ورد أراد العودة إلى نادي برشلونة لكن وضع النادي لم يكن مثاليًا واختار طريقًا مختلفًا، وكانت الخيارات الأخرى إما السعودية أو الدوري الأمريكي وذكرت صحيفة ماركا أن ميسي تلقى عرضًا من السعودية بقيمة مئات الملايين من الدولارات في الموسم الواحد، وهذا من شأنه أن يجعله لاعب كرة القدم الأعلى أجراً في العالم، لكن ميسي اختار خيارًا أكثر “تواضعًا” ووقع عقدًا مع إنتر ميامي، وأكدت صحيفة الباييس لاحقًا أن ميسي سيكسب ما بين 50 إلى 60 مليون دولار في الموسم الواحد.

وفقًا للمالك المشارك لإنتر ميامي، خورخي ماس، قررت كل من Apple TV وAdidas أن تصبح جزءًا من المفاوضات من أجل جلب ليو ميسي إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم، هذا الراتب الذي سيحصل عليه سيتم استكماله باتفاقية تجعله شريكًا في ملكية إنتر ميامي عند تقاعده، كما تفاوض أيضًا على جزء من حقوق مشاهدة MLS الخاصة بـ Apple TV ونسبة مئوية من مبيعات أدوات Adidas.

حاليًا تقدر فوربس أن صافي ثروة ليو ميسي يبلغ حوالي 600 مليون دولار، إلا أن هذا المبلغ أعلى بكثير حاليًا بعد انضمامه إلى إنتر ميامي. (MSN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها