يورونيوز : ” عدو غير متوقع ” .. مئات الكلاب الضالة تدخل إسرائيل و تهاجم الجنود

 

كشفت تقارير صحافية عبرية بأن جنود الجيش الإسرائيلي باتوا يواجهون “عدوًا غير متوقع” خلال عملياتهم البرية في قطاع غزة، يتمثل في الكلاب الضالة.

وتناقلت وسائل إعلام إسرائيلية شكاوى من جنود ومسؤولين في الجيش الإسرائيلي حول مهاجمتهم من قبل هذه الكلاب في قطاع غزة.

ووفقًا لما أوردته هيئة البث الرسمية “كان”، فإن مئات الكلاب تقترب من الجنود المتواجدين في مناطق شمالي القطاع، قبل أن تحاول مهاجمتهم، إلا أنها أشارت إلى أنه حتى الآن لم تسقط أي إصابة جراء تلك الحوادث.

ووفقًا لتقديرات سلطة الطبيعة والحدائق، فإن أكثر من ألف كلب ضال تسللت من قطاع غزة إلى إسرائيل، وهي تهاجم الحيوانات داخل المزارع وتشكل تهديداً للجنود المتمركزين في المستوطنات.

وقال العالم الرئيسي في سلطة الطبيعة والحدائق يهوشاع شاكيدي، لـ”كان” :”نحن نحذر بأنه يجب علينا الاهتمام بظاهرة الكلاب الضالة. لا يوجد مفر إلا قتلهم بالرصاص”.

من جهتها، أوضحت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية، أن “الآلاف من الكلاب الضالة تنتشر في القطاع، وهاجمت الجنود دون سقوط أي إصابات حتى الآن”.

وقد تلقى الجنود إحاطات خاصة حول الظاهرة الجديدة التي أثارت المخاوف. وتم إخراج عشرات الكلاب الضالة من غزة منذ بدء الحرب، بعد أن تجولت جائعة وعطشى بين الأنقاض التي خلفها الهجوم الإسرائيلي. (EURONEWS)

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها