مصري ينقذ عائلة من الغرق بالإمارات و يحصد تفاعلاً واسعاً و تكريماً ( فيديو )

 

في شجاعة نادرة، أنقذ حازم سويد رئيس المخاطر التشغيلية في بنك مصر فرع الإمارات العربية المتحدة، عائلة من الغرق في دبي، في ظل الأمطار الغزيرة والسيول التي وجهتها الثلاثاء .

وبحسب وسائل إعلام مصرية وإماراتية، تداول رواد منصة إكس، فيديو يظهر شجاعة استثنائية لسويد عندما قفز دون تردد في المياه المتجمعة بأحد شوارع دبي نتيجة للأمطار الغزيرة، تجاه عائلة عالقة في سيارة، وتمكن من سحب أفراد العائلة إلى بر الأمان، معرضًا نفسه للخطر.

وأشادت وسائل الإعلام الإماراتية ببسالة سويد ونشرت مقطع فيديو يُظهر عمله البطولي.

من جانبها، كرمت إدارة بنك مصر سويد تقديرًا لشجاعته وتضحيته، ووفق بيان لبنك مصر، الخميس، قام المركز الرئيسي للبنك بالقاهرة بتكريم حازم سويد مع تقديم كامل الشكر من الإدارة العليا بالبنك.

ويقول حازم سويد عن الواقعة، في تصريحات لوسائل الإعلام، إنه شاهد سيارة تدخل النفق وتغرق في المياه وعلى الفور قرر التدخل لإنقاذهم .

وأضاف أنه لاحظ أن الأسرة تضم الزوج والزوجة والابن وبدأوا يستغيثون، وبدون تردد خلع ملابسه وحذاءه ووضعهم في سيارته، واضطر للسباحة كما وضح في الفيديو، وشرع في إنقاذ أفراد الأسرة فردا فردا، حيث بدأ بالابن الأصغر ووضعه فوق سقف السيارة ثم الزوجة وانتشلها بصعوبة بالغة ثم انتهى بالزوج ووصل بهم لبر الأمان. (al-sharq)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها