الأول يودي بحياة طفلة و الثاني بمتعاونين مع حزب الله .. قصف إسرائيلي يطال منطقتان في سوريا

 

قالت وسائل إعلام موالية إن ضربة جوية إسرائيلية، مساء الأربعاء، راحت ضحيتها طفلة وأدت لإصابة 10 مدنيين، في حين أسفرت ضربة إسرائيلية أخرى استهدفت منطقة الفرقلس في ريف حمص الشرقي عن مقتل خمسة أشخاص يعملون مع حزب الله.

وقالت وكالة أنباء بشار الأسد (سانا) إن “طفلة (عامان) استشهدت وأصيب نحو عشرة مدنيين، مساء الأربعاء، من جراء عدوان إسرائيلي استهدف بلدة ساحلية، فيما قتل خمسة أشخاص يعملون مع حزب الله اللبناني، في عدوان آخر للاحتلال استهدف موقعا في ريف حمص، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

ونقلت “سانا” عن مصدر عسكري (لم تسمه)، أنه في “حوالي الساعة 19:30 مساء اليوم (الأربعاء) شن العدو الإسرائيلي عدوانًا جويًا من اتجاه الأراضي اللبنانية مستهدفًا أحد المواقع في المنطقة الوسطى وأحد الأبنية السكنية في مدينة بانياس في المنطقة الساحلية”.

وأضاف المصدر أن “العدوان أدى إلى استشهاد طفلة وإصابة عشرة مدنيين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية”؛ فيما أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان استشهاد طفلة ووقوع العديد من الجرحى، بسقوط صاروخين على منزل بتلة نفوس في مدينة بانياس الساحلية.

واستهدفت صواريخ إسرائيلية، موقعا عسكريا واحدا على الأقل، قرب منطقة الفرقلس في ريف حمص الشرقي، مما أدى لتصاعد أعمدة الدخان من الموقع، وفق المرصد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها