ألمانيا : الشرطة تقتل رجلاً هاجمها بسكين في هذه المدينة

 

قُتل رجل من أصول إيرانية برصاص الشرطة الألمانية، بعد مهاجمته الشرطة بسكين، يوم الأحد، في مدينة لوف آن في بيجنيتز بولاية بافاريا، وفق ما ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية.

ونقل موقع “إيران إنترناشيونال” بيانا عن الشرطة الألمانية، جاء فيه أن الرجل صدم سيارة الشرطة أولاً ثم هاجم ضباط الشرطة أمام محطة القطار، قبل أن يُقتل برصاص قوات الأمن.

وقال متحدث باسم الشرطة الألمانية، إنه بعد إطلاق النار على المهاجم، تم تقديم الإسعافات الأولية لإنقاذ حياته، لكنها لم تكن فعالة وتوفي متأثرا بجراحه في المستشفى، في حين أن قوات الشرطة الألمانية لم تصب بأذى.

فيما قالت وكالة الأنباء الألمانية، إن المهاجم صدم أولاً سيارة الشرطة، وبعد نزول رجال الشرطة الثلاثة من السيارة توجه نحوهم حاملا سكينا.

وبينت أنه في البداية، حاولت قوات الشرطة منع هذا الرجل من الهجوم باستخدام رذاذ الفلفل والسهام التحذيرية، لكنها اضطرت في النهاية إلى إطلاق النار عليه، ولم يصب أي من قوات الشرطة الألمانية في هذا الهجوم.

وأكد مكتب المدعي العام في نورمبرغ، وهي مدينة قريبة من موقع الحادث، أن التحقيق في مراحله الأولى، وما زالت دوافع المهاجم مجهولة.

وأشار المكتب، وفقًا للموقع، أن الحادثة لم يتم تصنيفها بعد على أنه هجوم إرهابي، ويتم التحقيق فيها باعتبارها قضية جنائية.

ونقل الموقع عن الصحيفة الألمانية قولها، إن المهاجم مواطن إيراني لاجئ، لكن لم يتم حتى الآن الكشف عن معلومات حول هوية المهاجم والمدينة التي يعيش فيها.

بدوره قال يواكيم هيرمان، وزير داخلية ولاية بافاريا، إنه يجب أخذ مثل هذه المخاطر على محمل الجد، ويجب معاقبة مرتكبي هذه الهجمات، وترحيلهم من ألمانيا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها