السويد : محاكمة فتاتين عراقيتين متهمتين بالاعتداء على صديقتهم و اغتصابها في شقتها

 

أعلن الادعاء العام السويدي توجيه تهم بارتكاب جريمة الاعتداء والاغتصاب لشقيقتان عراقيتان ضد فتاة أخرى في منطقة “ريسنه” في مدينة سوندبيبرج شمال العاصمة ستوكهولم.

وتعود القضية إلى حادثة وقعت في مايو 2024، حيث تعرضت شابة في العشرين من عمرها للاعتداء والاغتصاب داخل شقة، وانتهى الأمر بإصابات في منطقتها التناسلية نتيجة لاستخدام أداة غير معروفة.

وبحسب ما نقل المركز السويدي للمعلومات، فإنه بعد تحقيقات مكثفة، تم اعتقال الجناة وهم شقيقتين تبلغان من العمر 19 و25 عامًا، وهما من أصول عراقية، ولديهم الجنسية السويدية.

ووفقًا لرواية الضحية، كانت الشقيقتان المتهمتان قد قامتا بالاعتداء عليها خلال حفلة في شقة لأصدقاء لهم شمال ستوكهولم، حيث اعتدوا عليها ثم قاموا بنزع ملابسها وتم اغتصابها باستخدام أداة حادة.

وعثرت الشرطة لاحقاً على ملابس الضحية الداخلية التي تم إلقاؤها من النافذة، وتم توثيق الإصابات التي تعرضت لها الفتاة، كما أشار الأطباء إلى أن الإصابات في منطقتها التناسلية تتطابق مع وصف استخدام أداة حادة.

وتواجه الشقيقتان تهمًا بالاعتداء والاغتصاب الجماعي ومحاولة القتل، وتجدر الإشارة إلى أن الشقيقة الكبرى لديها سجل سابق في قضايا سرقة وغسيل أموال، بينما الأخت الصغرى لم يكن لها سجل إجرامي سابق.

[ads3]

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها