ألمانيا : مقتل خياط سوري بطريقة مروعة .. و الشرطة تلقي القبض على مشتبه بهما

 

قالت وسائل إعلام ألمانية، إن الشرطة ألقت القبض على اثنين من المشتبه بهم بعد مقتل خياط سوري بطريقة مروعة في مدينة بورغ بولاية ساكسونيا أنهالت.

وذكر الإعلام الألماني أنه “في مساء 28 سبتمبر، عثر على رجل مصاب بجروح خطيرة مهددة للحياة في شارع سودرينغ من قبل سكان محليين، وحاول المسعفون وطبيب الطوارئ إنقاذ حياته، لكنه توفي في مكان الحادث”.

وتم إغلاق المنطقة واستدعاء لجنة التحقيق في الجرائم، حيث كان جسد الضحية السوري مغطى بجروح طعنات عديدة، تم تشريح جثته وفتح تحقيق في وفاته، ويعتقد المحققون أن مكان العثور على الجثة يختلف عن مكان ارتكاب الجريمة.

ويوم الاثنين، أعلنت الشرطة والنيابة العامة عن اعتقال اثنين من المشتبه بهم (25 و26 عامًا)، ويواجه المتهمان تهمة القتل الجماعي ويقبعان حاليًا في الحبس الاحتياطي.

ويشتبه في أن أحد المتهمين قد أوقع بالضحية إصابات قاتلة باستخدام أداة حادة، بينما يُعتقد أن المتهم الآخر قد شارك في الجريمة، وأضاف بيان الشرطة أن التحقيقات مستمرة ضد ثلاثة آخرين للاشتباه بمشاركتهم المحتملة في الجريمة.

ووفقًا لجارة الضحية التي تحدثت إلى صحيفة “بيلد”، كان الخياط السوري البالغ من العمر 45 عامًا يعيش في المنطقة منذ عدة سنوات ويدير ورشة للخياطة وكان دائمًا يحيي الناس بلطف.

وتواصل الشرطة البحث عن شهود قد يكونون قد شاهدوا أشخاصًا أو سيارات مشبوهة حوالي الساعة 7:40 مساءً وقت وقوع الجريمة، وتدعو أي شخص لديه معلومات إلى الاتصال بمركز شرطة منطقة “يريشوور لاند” عبر الهاتف على الرقم 03921/920-0.

 [ads3]

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها