الأهالي يعارضون الخطة الجديدة لملعب بيكهام في ميامي

لا تزال المشاكل التي يواجهها اللاعب الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام لإنشاء ملعب كرة قدم في ميامي قائمة، إذ أن رابع مكان اختاره النجم للمشروع اصطدم بمعارضة أهالي حي أوفرتاون، وفقاً لما ذكرته وسائل إعلام محلية.

وفي الوقت الذي يبدو فيه أن خطة بيكهام للاستحواذ على أرض بمساحة 9 فدادين في أوفرتاون، وذلك عقب 3 محاولات فاشلة في مناطق مختلفة بوسط ميامي، ظهرت معارضة الأهالي لتتحول لصداع في رأس النجم الإنكليزي.

وأعرب سكان حي سبرينغ غاردين، المجاور للأرض التي يرغب فيها ميامي بيكهام يونايتد إنشاء ملعبه للمشاركة في الدوري الأمريكي، عن شعورهم بالقلق وعدم الراحة من المشروع.

وقال أحد أهالي المنطقة في تصريحات لقناة التلفزيون العاشرة محلياً: “ما هو ارتفاع الملعب”، معرباً عن قلقه من أن يتسبب في ضياع الإضاءة الطبيعية.

يشار إلى أن الأراضي التي يسعى بيكهام لإنشاء الملعب عليها تقع بجانب قناة تابعة للحي لها أهمية تاريخية، إذ سبق وعارض الأهالي إقامة سجن وطريق سكة حديدية عندها.

يذكر أن نادي ميامي بيكهام يونايتد أعلن توصله لاتفاق بشراء الأرض التي تبلغ مساحتها أكثر من 36 ألف متر مربع، والواقعة بهذا الحي المتواضع بشمال غرب وسط ميامي. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها