رسمياً .. وكيلة اعمال الفيس تؤكد نهاية مشواره مع برشلونة

خرجت وكيلة اعمال مدافع برشلونة الاسباني داني الفيس في مؤتمر صحفي لتوضح جديد مفاوضات الدولي البرازيلي مع النادي الكتالوني لتمديد عقده الذي ينتهي نهاية الموسم الجاري.

وقالت “سانتا آنا” دينورا في تصريح لها امام وسائل الاعلام المختلفة : ” توصلنا بعرض برشلونة للتمديد لقد قالوا لنا انه عرض نهائي وغير قابل للتفاوض ، هو عرض للتمديد لثلاث سنوات مشروطة بلعب ما لا يقل عن 60٪ من المباريات في كل المواسم ”.

واضافت : ” انه لا امر محزن العرض كان مخيب جدا ، الفيس حزين جدا كان يتوقع ان قيمته تتجاوز هذا بكثير كان مستعد للتوقيع على عقد لعامين دون زيادة في اجره لكن بدون شرط لعب 60 بالمئة من المباريات في كل موسم ، مع العلم انه يملك عروض افضل من هذا بكثير. رغم هذا كنا مستعدون للتفاوض لكن برشلونة قال انا العرض نهائي ”.

واضافت : ” الان سوف نتجه لعروض اخرى على الطاولة لدينا عرض من ناديين لـ 3 سنوات مع قيمة مالية كبيرة ” ، وفق ما ذكرت شبكة سوبر الرياضية .

واكملت دينورا : ” اتصلت مع بعض المرشحين لرئاسة النادي الصيف القادم قالوا لي بالاجماع ان الفيس يستحق اكثر ، لكن لا يمكننا الانتظار حتى اجراء الانتخابات ، الاندية التي تريد الفيس غاضبة من عدم تلقي اي رد من داني ، لقد اعطى الاسبقية الكاملة لبرشلونة ”.

واضافت دينورا التي هي ايضا زوجة الفيس وام لطفليه : ” موقف وجفاء برشلونة ادخل الفيس في حالة من الاحباط و الوضع أثر عليه نفسيا.. ، اطفالنا يريدون البقاء في برشلونة ، الفيس حزين من اجلهم وحزين وغاضب من تعامل برشلونة ، لا اعرف كيف سينهي الموسم ”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها