بالفيديو .. رجل ياباني يربي ” علقة ” ضخمة لتتغذى على دمه !

بينما يستمتع الكثير من الأشخاص بتربية قطة أليفة أو كلب أليف في منزلهم، قام رجل ياباني بتربية أغرب حيوان أليف في منزله، وتعايش معه بطريقة غير اعتيادية ، ولا تعيش هذه العلقة الضخمة مع هذا الرجل فحسب، ولكنها تمتص دماءه كلما شعرت بالجوع أيضاً.

و في هذا فيديو مقزز و غريب تلتصق العلقة الضخمة بذراع الرجل وتستمع بوجبة شهية من دمائه ، ويبلغ حجم هذه العلقة ما يساوي حجم ذراع الرجل ، وقد صور هذا الفيديو في اليابان ولكن لم يعرف في أي مدينة أو بلدة بالتحديد ، بحسب ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وتلتصق العلقة بالجلد وتتغذى على الدماء حتى تشعر بالشبع، ومن ثم تترك فريستها حتى تهضم ما تناولته من طعام ، وعلى خلاف الاعتقاد السائد فإن معظم العلق لا يتغذى على دماء الإنسان ويفضل أن يمتص دماء اللافقاريات ويستخدم العلق أيضاً لأغراض طبية مثل عمليات التجميل وترميم البشرة والجلد، بالإضافة إلى استخدامه في منع تجلط الدم.

الجدير بالذكر بأن أحد المشافي الصينية اكتشف مؤخراً علقة طولها 7 سم ملتصقة بحنجرة صبي صيني، إذ دخلت العلقة إلى مجرى تنفس الصبي بعد أن شرب الماء من بركة ماء في طريق عودته من المدرسة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها