مليونيرة أميركية صغيرة تكون ثروة بعمر 9 سنوات

يحتاج الكثيرون إلى سنوات طويلة من العمل والجد لجمع ثروات ربما لا يجدون الوقت للاستمتاع بها بعد أن يتقدم بهم العمر، غير أن طفلة أمريكية استطاعت أن تجمع ثروة قدرت بالملايين وهي في عمر 9 سنوات فقط.

تعيش إيزابيلا باريت حياة فاخرة يحسدها عليها الكثير من الكبار، ولديها سائق خاص ينقلها إلى متاجر التسوق الفاخرة، والمطاعم الراقية. وعلى الرغم من ارتداء الكعب العالي، واستخدام مساحيق التجميل من أرقى الماركات العالمية، إلا أن إيزابيلا لا تزال في مرحلة الدراسة الابتدائية.

وأصبحت إيزابيلا مليونيرة بعمر 6 سنوات فقط، بعد أن أطلقت خط إنتاج للملابس والمجوهرات خاص بها، وبدأت حياة الشهرة بعد ظهورها في البرنامج الأمريكي “تودلرز آند تياراز”، ولديها الآن أكثر من 1.6 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتقول إيزابيلا: “إنه شعور رائع، لأن الجميع ينظر لي بإعجاب. المعجبون يحبونني كثيراً، ويقولون إنني جميلة ولطيفة، ولا يوجد سبب يدعوني إلى أن أكره الشهرة”.

وتضيف : “خط الملابس الخاص بي يحقق نجاحاً تلو الآخر، وشاركت في العديد من عروض الأزياء، وآخرها أسبوع نيويورك للأزياء الذي كان أكبر حدث أشارك فيه” ، بحسب ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

إلا أن الدخول في عالم الأعمال بهذا العمر لم يكن بلا تضحيات، حيث تقول إيزابيلا إنها مشغولة طوال الوقت، وتضطر في كثير من الأحيان للتغيب عن دروس الجمباز لإنجاز بعض الأعمال الهامة.

وواجهت والدة إيزابيلا الكثير من الانتقادات لأنها دللت ابنتها أكثر من اللازم، وسمحت لها بوضع مساحيق التجميل وارتداء الملابس التي لا تليق بسنها، لكنها تقول إنها تريد لابنتها أن تكون سعيدة، وتفعل الأشياء التي تحبها، ولن تجبرها على السير في طريق لا ترغب به.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها