حزب الله : مشكلتهم مع سوريا هي امتلاكها نظام مقاوم و ممانع .. لا بوجود عائلة الأسد في الحكم

قال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني حسين الموسوي “المشكلة في سوريا هي مع نظام مقاوم وممانع، وليست مع شخص الرئيس الأسد أو أي عائلة في الحكم”.

وخلال لقاء سياسي في بلدة بدنايل، زعم النائب عن حزب الله أن “تعليمات من دول خارجية أعطيت لبعض السياسيين اللبنانيين في بعض المناطق للتوقف عن إيجاد البيئة الحاضنة للجماعات الإرهابية، علي الرغم من خلافاتهم مع حزب الله”، لأن تلك الدول تري مصلحتها أن يبقي لبنان هادئًا في الوقت الحاضر على الأقل، ليس حرصًا على لبنان، وإنما خوفًا علي فشل مشروعه، علي حد زعمه.

وتابع :”إن الحوار مستمر مع تيار المستقبل، لأن الاستقرار في لبنان هو المطلب، ولأن الخلاف الحاد بين الطرفين سيعطي للتكفيريين فرصة، ستكون على حساب الجميع”.

وزعم الموسوي بـ”أن الجميع على يقين أن حزب الله لا يريد توتر الأوضاع في لبنان، بل يريد أن تبقي بندقيته موجهة نحو العدو الإسرائيلي”.

وتابع مدعيا أن “حزب الله لم يسع يومًا لتسلم السلطة والمناصب بل رضي باليسير من حق جمهوره، وقد قدمت في هذا الإطار إغراءات ضخمة لخط المقاومة، شرط التوقف عن قتال الاحتلال الإسرائيلي. وأوضح الموسوي أن التعاطي الأمريكي الجديد مع إيران وحلفائها، جاء بعد قناعة أميركا بأنها لا يمكن أن تبقي القطب الأوحد في العالم، وبأنه لا يمكن وقف التقدم والتطور التكنولوجي والعلمي في إيران، لا سيما في الملف النووي، مشيرًا إلى أن ما يحدث في العراق حاليًا هو من صنع أمريكا بعد أن أفلت من يدها، كما أن المشكلة في سوريا هي مع نظام مقاوم وممانع، وليست مع شخص الرئيس الأسد أو أي عائلة في الحكم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. ومشكلتنا معكم أنكم طائفيون ولا تنظرون للأمور إلا بمنظار طائفي فقط تشتمون وتكذبون وعندما تتكلمون عن ايران تمدحون … أنتم ذيول ايران في المنطقة …. قال نظام ممانع مقاوم ..نظام قاتل نظام المماتعة ياموسوي حتى اسمك إيراني

  2. شوووووووبش للنظام المقاوم وشووووووبش للأهبل المقاوم لإسرائيل وشوووووبش لأبوه المقبور المقاوم لأمريكا وإسرائيل وشوووووبش لجده سليمان المقاوم لفرنسا وأمريكا وإسرائيل ودقي يامزيكا وزمر يا أبو زميرة ورقصني يا جدع .

  3. ياواطي تقول انوا عيلة الأسد ماتحكم سورية لكان مين يحكم يا ابن الستين كلب عائلة الحلقي مثلا ولا عائلة عمران الزعبي او يمكن عائلة وليد المعلك تضرب انت وحسن زميرة طائفي قذر

  4. الكذب في جيناتهم انه الحققيقة الوحيدة المؤكدة عند هؤلاء الذين لهم اشكال بشر فقط

  5. هالكلب اللي عم ينبح ويهز ذنبو بشعارات المناكحة والمماتعة هو أخوه رؤساء عصابة لتصنيع وتهريب الكبتاغون والمخدرات ..يلعن دينكم شو خنازير ولك العمى في عيونكم والحشا أعهر عاهرة من بنات إبليس وليس البشر بتستحي وأنتو ما بتستحو ..قال نظام مقاومة قال ..يلعن الجوف القذر جوف أمك الوسخة اللي حملتك

  6. معركة الحزم قادمة انشالله ، والنباح لن ينفعكم لقد رأينا الدجال ينبح بصوت معتدل ، يلي بنبح مثل دجالكم لا يعض نريد فقط اذا كنت ابن أمك ان ترسل لنا كما وعدت بدال الألف ألفين رجل هاد اذا بقا عندك رجال، وزمرته كمان انك شخصيا ستأتي لو اضطر الامر ، اذا كنت رجل تفضل ، بنصحك خليك بالملجأ متخبي ، وبأذن لله الثوار جايينلك كما وعدوك على وكرك في الضاحية ،