جدة أوباما تذرف الدموع خلال زيارتها معرض ” السلام عليك أيها النبي ” في مكة

زارت سارة عمر جدة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما معرض ” السلام عليك أيها النبي ” في مكة المكرمة بعد انتهائها من أداء العمرة، حيث ذرفت دموعها بغير إرادتها وهي تتأمل السيرة النبوية أثناء الزيارة، معلقةً : ” هذا مشروع عظيم في دولة عظيمة لنبي عظيم “.

وتجولت جدة أوباما يرافقها ابنها سعيد أوباما عم الرئيس الأمريكي وحفيدها موسى أوباما طوال ساعتين في معرض السلام عليك أيها النبي، الواقع بحي النسيم، حيث وقفت على كافة أجزاء المعرض واستمعت لشرح مفصل عن حياة الرسول صلى الله عليه وسلم ، وفق ما اوردت صحيفة الأنباء.

وأكدت أن دعم المملكة و تبنيها لمشروع ” السلام عليك أيها النبي ” في مهبط الوحي دليل قاطع على وسطية هذه الدولة واعتدالها في انتهاج الحكمة والموعظة الحسنة في إيضاح الصورة النقية لديننا الحنيف، رافعة شكرها إلى الملك السعودي و حكومة المملكة على دعمها الدائم للمشاريع التنويرية التي تسهم في إيضاح الصورة الحقيقية للإسلام والمسلمين، في عصر اختطفت فيها جماعات دخيلة الدين وحولته لصراعات بين الحضارات .

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. كان لي شرف العمل في هذا المشروع مع الدكتور ناصر الزهراني. الذي أمضى اكثر من عشر سنوات من حياته لجمع المعلومات من السيرة النبوية الشريفة ونظمها في موسوعة وفي معرض وقصائد وقناة تلفزيونية وغيرها..
    الحكومة السعودية لا دعمت ولا ساهمت ولا عملت بل عرقلت وتهاونت وتخلت … المشروع مازال مغلق امام الجمهور ويفتح فقط للزيارات الرسمية وكبار الزوار بسبب فتوى احد أعضاء هيئة كبار العلماء ومنعه افتتاح المشروع لأكثر من ثلاث سنوات.

    ابحثو في غوغل عن الاسم صالح بن فوزان الفوزان وما قاله عن المشروع… لتعرفو الدور التنويري للملكة!
    الدكتور ناصر نقل الفكرة بعدها بشكل مصغر الى دبي وقريبا في عدد من العواصم والمدن الاسلامية الأخرى.

  2. مشروع السلام عليك أيها النبي تشرفت بزيارته في مكه المكرمه وأنبهرت بفكرة المشروع فهو مشروع انساني هدفه التعريف بسيرة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بطريقه عصريه وحديثة ومواضيعه متوافقه للقرآن الكريم والسنة الشريفة وجزاهم الله خيراً القائمين على هذا المشروع