ضباع متوحشة غريبة تهاجم المدنيين في ريف طرطوس

قالت وسائل إعلام موالية، إن حيواناً برياً “غريباً” من فصيلة الضباع، هاجم أحد المزارعين في منطقة حمام واصل (خربة القبو) التابعة لمنطقة القدموس، عند خروج المزارع للعمل في الأرض.

وقام الحيوان بالتهام أصابع الفلاح والهجوم عليه مباشرة.

ونقل إعلام النظام عن مصدر في دائرة أمراض البيئة (مركز داء الكلب) في طرطوس قوله : “يبلغ المصاب من العمر 80 عاماً، وهو ذو بنية جسدية قوية، إلا أن حالته غير مستقرة وتم نقله إلى مستشفى الباسل للعلاج”.

وأضاف المصدر : “قام المواطن يوسف توفيق رقية بقتل الحيوان البري في اليوم التالي، بعد أن هاجمه هو الآخر، وحالته أفضل من المريض الأول كون الحيوان لم يتمكن منه بسهول”.

وقال أحد سكان منطقة حمام واصل، إن هذه النوعية من الحيوانات البرية انتشرت مؤخراً في المنطقة، ولم تكن موجودة قبل، وهي أشد شراسة من الضباع وتقوم بالهجوم على الإنسان بشكل فوري بمجرد رؤيته.

وتابع : “يوجد في المنطقة عدد من الضباع، ولكن ليست من هذه النوعية العدائية التي تهاجم الانسان بشكل مباشر، ولا يمكن ايقافها إلا بقتلها عن طريق السلاح”.

وأضاف : “يختلف شكل هذا الحيوان عن الضباع العادية من حيث حجمه ولونه وعدائيته، فهو مخطط اللون وحجمه أكبر من الضباع العادية وأكثر شراسة”.

وتابع : “قام اهالي القرية بتقدم شكوى إلى مخفر حمام واصل، وأكدوا سماعهم لأصوات حيوانات برية غريبة ومتوحشة في ساعات الليل، وجاء عناصر من قسم شرطة المخفر وأخذوا رأس أحد الضباع للتأكد من نوعه، وهل مصاب بداء الكَلب أم لا، والى الآن مازالت الحيوانات البرية موجودة ولم تحل المشكلة”.

ويشبه شكل الحيوان الذي يتحدث عنه أهالي المنطقة شكل الضباع العادية إلا أنه اكبر حجماً، ولديه عينين حمراوين، ويقوم بالهجموم على أي شخص يراه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. حتى الحيوانات تكره النصيرية الحيوانات عديمي الاحساس

    1. مستواك الاخلاقی غنی عن التعلیق… ولکن علی اساس “الله سبب القتل المتظاهرین مو الشرطة”… طیب شو بنسبة الاسماك البحر یلی یتغذی من المهاجرین ؟!

    2. بما ان العلويين يؤمنون بتناسخ وتناقل الارواح “من انسان الى حيوان مثلا” فهل يا ترى هالحيوان الغريب تقمص ارواح اولادكم القتلى المحرمين ؟

  2. على رئيس سوريا بشار أسد الحيوان
    ان يعتني بهذه الفصيلة النادرة من الضباع
    وهو المعروف عنه بالرفق بالحيوانات وقتل الانسان
    فاليوم يستطيع الأسد ان ينام مرتاحا
    فقد وجد ضالته بهذا الضبع النادر

  3. على رئيس سوريا بشار أسد الحيوان
    ان يعتني بهذه الفصيلة النادرة من الضباع
    وهو المعروف عنه بالرفق بالحيوانات وقتل الانسان
    فاليوم يستطيع الأسد ان ينام مرتاحا
    فقد وجد ضالته بهذا الضبع النادر

  4. هي الحيوانات المفترسة التي عانا منها السوريين الشرفاء منذ عام ١٩٧٠ والتي افترست شباب البلد وفلذه أكباد السوريين… وهذا النوع من الحيوانات ليس بجديد بل هو ظهر نتيجه تزواج القرود مع اولاد المتعه الفرس وبدأ يفترس حتى علويين الساحل وإنشاء الله عن قريب سيظهر نوع من الجرذان رأسها كبير ولها ذقن وتلدغ بحرف الراء ” صوارويخ” وهي شرسه ولكن السوريين سيسحقوها ويعودونها للمجاري التي كانت مختبئه فيها من سنوات

  5. يبدو هذا الحيوان من نفس فصيلة بشار الأرهابي
    فهذا الحيوان يهاجم الناس مباشرة وكذلك بشار الأرهابي يهاجم الناس مباشرة وخصوصا الأطفال في المدارس والروضات

  6. طلب الى السيدة الأولى
    نطلب من السيدة أسماء بنت الأخرس أطلاق حملة دولية لحماية هذا الحيوان النادر وحمايتة من النصيرية من الأنقراض وخصوصا أنه حيوان نادر ويا خوفنا من أنقراضه شو طير تدمر أحسن منه لما بنت الأخرس طالبت هيئات الأمم المتحدة بحمايته الطير الأصلع

  7. وين غرابه في موضوع ؟؟؟ عادي تزواج ضبع سوري مع ضبعه لايرانيه خلف كلبه شرسه تزوجه كلبه متعه مع كلب روسي اصبح لدينا حيوان جديد له مواصفات خاصه بشكل رائع سيصدر منه لانحاء العالم كله

  8. ان العلوية يؤمنون بالتناسخ اي ان بعد الموت مباشرة تنتقل الروح إلى أي جسد حي سواء كان انسان او حيوان أو حشرة …اترك لكم الاستنتاج

    1. طيب صاحب الجسد الحي شو يحصل في روحه ؟! هل تهرب روح الجسد الحي بعد قدوم
      روح الميت ؟؟!! هل يمكن للجسد أن يحمل روحين ؟! شو هالخرافات ، ومين يلي أخترعها ؟!

  9. اللهم سلط الوحوش و البعوض و الذباب و القمل و الضفادع على بشار الأسد و مؤيديه اللهم لا تهنئهم بعيش ولا سعاده و البسهم العذاب تترا حتى يتمنوا الموت فلا يجدونه ثم اورثهم جهنم يصلونها…. انك ربنا العزيز الجبار المتكبر القهار القادر عليهم

  10. هذه الضباع الجائعة المهجنة من فصيلة بوتين جاء بهم القوات الروسية من سيبيريا الى سوريا واكيد حاملين معهم جرثومة الكلب المسعور.