دراسة كندية : أصابعك تكشف نوع شخصيتك

قالت دراسة أجرتها جامعة McGill الكندية، ونشرتها صحيفة التلغراف إن طول الأصابع قد يفسر شيئاً من شخصية الإنسان، وقسّمت الدراسة اليد إلى ثلاثة أنواع، A و B و C بحسب طول إصبعي السبابة والبنصر.

 

ش

النوع A:

إن الأشخاص الذين يكون إصبعهم البنصر أطول من السبابة، هم غالباً ساحرون، وتحليليون، ويعجب بهم الناس بسرعة. لكنهم أيضاً أكثر تصميماً وعدوانية من غيرهم.

وهذه الشخصية أيضاً يمكنها التعامل مع معظم المواقف، وهي جيدة في حل المشاكل، وتعمل غالباً في المهن العلمية ، وفقاً لشبكة الكومبس السويدية.

النوع B:

إن الأشخاص الذين يكون إصبعهم البنصر أقصر من السبابة، يملكون غالباً ثقة جيدة بالنفس، ويفضلون فعل الأشياء بأنفسهم. إنهم بحاجة إلى وقتهم المخصص، ولا يرغبون بأن يزعجهم أحد، وخاصة أثناء التركيز على أمور مهمة. يبحثون عن اهتمام الآخرين، ولديهم حاجة بتحقيق الأشياء.

النوع C:

إن الأشخاص الذين يتساوى لديهم طول اصبعي البنصر والسبابة، هم غالباً ذوو شخصية سلمية وهادئة ولطيفة. هم منظمون جيداً، ويرغبون بأن يكون كل شيء على ما يرام في محيطهم. يحاولون تجنب المشاكل دوماً بعقلانية. وهم أشخاص أوفياء وشركاء جيدون غالباً. لكن عندما يتعرضون للضغط والكبت قد ينفجرون غضباً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. احلى شي طلع عندي كل ايد شكل A-C شو هي سوبرمان ولا عاهة هههههه

  2. رغم اني من النوع الاول بس طلعت معظم مواصفات الانواع الثلاثة موجودة عندي ؟؟؟؟ طلعوا متل جماعة الابراج بيحطوا مواصفات بتظبط على الكل ….