إطلاق المعرض الثاني لـ ” إعادة إعمار سوريا ” في دمشق !

أكملت المؤسسة السورية الدولية للتسويق “سيما”، استعداداتها لإطلاق المعرض الثاني، لإعادة إعمار سوريا، في 18 الشهر الجاري بدمشق، والذي يحمل عنوان “السوريون يبنون سورية”.

وسيشهد المعرض، بحسب إعلام الأسد، مشاركة عشرات الشركات العاملة في مجال الإعمار، وخدماته، وعدد من السفارات المعتمدة بدمشق.

وعليه، أكد مدير عام مؤسسة “سيما” موفق طيارة، أن المعرض تشارك فيه عشرات الشركات الوطنية، إضافةً إلى عددٍ من الشركات الأجنبية.

وأشار طيارة، إلى أهمية توسيع المشاركة في الدورة الجديدة لهذا المعرض، ودخول شركات أجنبية، ما يتيح تلبية متطلبات عملية إعادة الإعمار.

ويتضمن المعرض عدة مجالات تشمل خدمات البناء، والإنشاء، والخدمات العقارية والهندسية، والإكساء الداخلي والخارجي، والطاقة، والقوى المحركة، والاستشارات الفنية، والبنى التحتية، والتعهدات الميكانيكية، والبنوك، وشركات التأمين.

وكانت الدورة الأولى لمعرض إعادة إعمار سوريا، انطلقت بفندق داما روز بدمشق، نهاية العام الماضي، وشهدت مشاركة 40 شركة محلية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. لابد من ايقاف شركات السلاح الايرانيه والروسية الموردة لأدوات تدمير سورية وانسحاب شركة نصر الله وعصائب أهل الحق والمجموعة الأفغانية والنصيرية من مشروع تدمير سورية شرطاً للبدء باعمار سورية الحرية.

  2. مو ليوقف الواطي بشار قصف سوريا حتى يعرفو ابناء البلد كيف بدهم يعيدو اعمارها

  3. طبعا عرصات لبنان والأردن بيكونوا مكيفين وسانين سنانهم , اجتهم الرزقة على حساب الشعب العظيم الذي تفننوا في اهانته .

  4. 1-يجب وقف كل شركات التدمير … من كافة الأطراف … كل الأطراف ما شاء الله صار عندو آلة تدمير .. الرقة وادلب ودمشق … (طبعا اللي آكلتا اكتر شي هي حلب بس مافي كلب سائل على حلب)

    2-يجب إعادة تأهيل البشر (إرجاعهم الى حالة البشر) كي لا نرى التطرف الواضح في كل مكان (يتجلى الإرهاب والتطرف حتى في تعليقات البشر على مواقع الأخبار والشبكات الاجتماعية)

    3- بعد التأكد من وجود عقلية ترضخ لعدم تخوين هذا وذاك على اساس ديني وطائفي ومفتنعة النو الشخص يلي قدام لو شو ما كان دينو أو طائفتو هو سوري وا هي ارضو متل ما هي أرضك , بالقانون وغصبا عن راس اللي خلفوني وخلفوك (عفوا عاللهجة بس أكيد ما بقيت اصدق مبدأ “التعايش” وال”الإخاء” اللي فرط بعد أول ضرطة وانقلب تخوين ودبح وقتل).

    __ لما الشعب بسير شعب , بشر ,,,, لما منستعمل كلمة المواطنين ( مو منستعمل كلمة المسلمين ) ___

    4- حرية الوسط الإعلامي ومصداقتو وتحيده (عكس السير لما نشر هالتعليق هاد مثلا, هي هي الحرية)

    5- بعد كل هاد بتبلش إعادة الإعمار .. بيرجع الشغل … مع الشغل بترجع الرزقة للكل …

    هيك منكون وصلنا لسوريا.

  5. كل شي سيئ عم يبيعوه للمستهلك السوري
    الله يخلصنا من هالجحش و طائفته الحقيرة

  6. بصراحة هؤلاء عايشين بعالم اخر

    لك البل وصل للدقن

    اقتحام دمشق على الابواب

    مافي طير الا وسمع بهالاخبار

    معقولة ماسمعتوا بالبل

    عجبي