رجل ايرلندي يعلن خيانته لزوجته على الهواء مباشرة !

اعترف أحد المتصلين ببرنامج إذاعي يبث على الهواء مباشرة على محطة إذاعية إيرلندية، بخيانته ‏لزوجته طيلة فترة زواجهما، قبل أن يفاجأ بأن صديقة زوجته كانت تستمع إلى البرنامج.‏

لم يوفق أحد المتصيلن ببرنامج إذاعي في اختيار المكان المناسب للاعتراف بالخطأ الذي اقترفه ‏عندما قال إنه أقدم على خيانة زوجته طيلة فترة زواجهما، إذ قام ‏ الإيرلندي نيل مايكل بالمشاركة في برنامج “نيال بويلان” الذي كان يناقش موضوع الخيانة ‏الزوجية على الهواء مباشرة من محطة دبلن الإذاعية.

وذكر مايكل بأنه استمر بخيانة ‏زوجته لمدة 17 عاماً مع نساء أخريات، وأن زوجته لا تعلم إلا بعلاقة واحدة من مجمل علاقاته ‏الكثيرة ، وصرح مايكل بأن إحدى علاقاته كانت مع إحدى صديقات زوجته الحميمات ، بحسب صحيفة  ميرور الإيرلندية.

واتهم مقدم البرنامج الزوج بأنه غير مخلص لزوجته ‏التي وثقت به حيث احتدم النقاش عند هذه النقطة وعندما تلقى البرنامج مكالمة من متصلة أخرى أصيب مايكل بالصدمة، بعد أن ادّعت المتصلة كلير بأنها تعرف مايكل وزوجته. ‏

وهددت كلير الزوج الخائن بأن تفشي سره لزوجته التي علمت بالأمر لاحقاً، وقامت ‏بالاتصال بالمحطة الإذاعية وقدمت للبرنامج الشكر على كشف حقيقة زوجها ولم يعرف حتى الآن إن كانت الزوجة ستتخذ أي إجراء ضد زوجها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. وفي برنامج لحظة الحقيقة الامريكي تقريبا الكل كان خاين (وهؤلاء الضيوف هم عينة عشوائية من المجتمع)