في مصر .. 35 شاباً يغتصبون 3 فتيات لمدة عامين

مأساة بشعة تعرضت لها 3 فتيات مصريات طردن من منزل أهاليهن واتجهن للتسول في الشوارع فاختطفتهن مجموعة من العاطلين وتناوب على اغتصابهن 35 شابا.

البداية بلاغ تلقته مباحث الأحداث في #الجيزة جنوب #القاهرة يفيد بقيام 3 فتيات بالتسول في شارع العريش بمنطقة الهرم بالجيزة، وبضبطهن تبين أنهن من أطفال الشوارع حيث هربن من أسرهن واتجهن للتسول في شوارع الجيزة.

وكشفت التحقيقات أن الفتيات تتراوح أعمارهن ما بين 16 و18 سنة وهن من محافظات الغربية وأسوان والجيزة وخلال تسولهن في الشارع اختطفتهن مجموعة من العاطلين والباعة الجائلين وسائقي التوك توك وتناوبوا على اغتصابهن في منطقة مهجورة.

وأمام النيابة اعترفت الفتيات بتعرضهن للاغتصاب، وأدلين بأوصاف المتهمين وأسماء شهرتهم وفق ما ذكرت قناة العربية ، وكانت المفاجأة أن عدد المتهمين بلغ 35 شابا جمعيهم من الباعة الجائلين وسائقي التوك توك والعاطلين بشارع العريش؛ وأنهم تناوبوا على اغتصاب الفتيات طيلة عامين حيث كانوا يهددوهن بالسلاح الأبيض ويقتادوهن للمنطقة المهجورة لاغتصابهن وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط 5 منهم وتلاحق الباقين.

وقررت النيابة العامة، حبس المتهمين الخمسة لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الاغتصاب وهتك العرض وأمرت أجهزة الأمن بسرعة القبض على الهاربين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. هذه الامة العربية الخالدة هي وباء ابتليت بها الحضارة الانسانية لانها منبع الرذيلة والانحطاط والسفالة وكل ما هو وسخ وقذر.