بريطانيين ولدا بنفس المستشفى بفارق ساعتين و تزوجا بعد 26 عاماً

ينتظر عروسان بريطانيان نهاية هذ الأسبوع لعقد قرانهما، ليتوجا علاقتهما التي بدأت منذ ولادتهما في نفس المستشفى وبفارق ساعتين فقط بينهما، وامتدت علاقتهما إلى مراحل الطفولة ومن ثم الشباب لتنتهي أخيراً بالزواج.

وكان كل من دايفيد ماكديرموت (26 عاماً) قد ولد عند الساعة 9.29 دقيقة من يوم 16 آذار عام 1989 بمستشفى مدينة ليستر الملكي، وبعد 90 دقيقة تقريباً ولدت صوفي كولز (26 عاماً) في نفس المستشفى.

ومنذ ذلك الوقت ارتبط مصير كل من دايفيد وصوفي اللذين يعيشان في بورتسموث بمدينة هامبشاير، حيث تشاركا مراحل الطفولة الأولى قبل أن يذهبا إلى نفس المدرسة، واستمرت علاقتهم بعد التخرج من الجامعة لقيررا الزواج أخيرا.

وتقول صوفي التي تعمل في التصوير الشعاعي بأحد المستشفيات : ” أصدقاؤنا يقولون دوماً إننا أصحبنا شخصاً واحداً لأننا قريبين من بعضنا طوال الوقت ” ، وفق ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وتضيف صوفي ” ولدنا في نفس الجناح في المستشفى وربما على يد نفس القابلة، ومن المحتمل أن يكون والدانا التقيا في بهو المستشفى. لقد عشنا على بعد أمتار قليلة من بعضنا وارتدنا نفس المدرسة الابتدائية والثانوية، لكننا لم ندرك أننا نتشارك في يوم الميلاد إلى عندما بلغنا الـ 16 من العمر “.

ومن المنتظر أن تتوج هذه العلاقة الفريدة في نهاية الأسبوع، عندما يجمع رباط الزواج المقدس بين كل من ديفيد وصوفي على أمل أن لا يفترقا إلى الأبد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد