أهلاً بكم في ” غابة وحوش الجيش العربي السوري ” .. جريمة جديدة تهز حلب و الضحية طفل قتل بدم بارد ! ( صور )

في جريمة نكراء جديدة، تؤكد المؤكد مسبقاً، وتثبت دون أدنى شك أن مدينة حلب أصبحت “غابة للوحوش”، أقدم عناصر من ميليشيات بشار الأسد التي يطلق عليها الموالون اسم “الجيش العربي السوري” على قتل طفل بدم بارد، في منطقة الموكامبو، يوم أمس الأحد.

وجاء في تفاصيل الخبر التي تناقلتها وسائل الإعلام الموالية، ورصدها عكس السير، أن طفلاً يبلغ من العمر 13 عاماً كان يبيع “العلكة والبسكويت” في المنطقة المذكورة، اقترب من سيارة محاولاً بيع ركابها الذين تبين أنهم من عناصر ميليشيات النظام، حيث قام أحدهم بإطلاق النار على رأسه.

ووصفت مصادر إعلامية موالية المتواجدين في السيارة بأنهم مسلحون يرتدون زياً مموهاً (عسكري)، وذكرت مصادر أخرى، موالية أيضاً، أن المسلحين من اللجان الشعبية، وهي أوصاف وتعبيرات يستخدمها الجيش الموالي ليقلل من حجم الجرائم التي يرتكبها ما يسمى “الجيش العربي السوري”، في محاولة لتبييض صفحته الغارقة بدماء مئات الآلاف من الأبرياء.

وبعد أن بقي مدة ليست بالقصيرة مضرجاً بدمائه دون أن يقترب منه أحد، تم نقل الطفل المصاب، “أحمد جاويش”، إلى مستشفى الجامعة، حيث فارق الحياة بعد ساعات، بحسب ما أكد الإعلام الموالي، متأثراً بإصابته البليغة، علماً أن الجناة فروا من المنطقة بعد إطلاق النار عليه.

وكعادة حوادث مشابهة، كان أحدثها حادثة دهس طبيبة الأسنان “تالار فوسكيان”، فقد تسببت وفاة الطفل جاويش بموجة غضب موالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبلغت الموجة ذروتها عبر مطالبة الموالين لـ “السيد الرئيس” بالتدخل ووضع حد للسيارات “بلا نمرة” والمسلحين المموهين، وهو الشخص الوحيد القادر -بحكم العادة- على التدخل وإيجاد الحلول في “دولة المؤسسات”.

وتنتشر في مناطق سيطرة النظام بحلب ميليشيات من كافة الأنواع والتبعيات والجنسيات، وبعد بسط النظام سيطرته على المدينة بالكامل، ازدادت أعدادهم، وانقسموا بين معفش ومشبح ومبتز وسارق ومغتصب ومتحرش ومشفط بسيارة بلا نمرة، دون أن تتمكن “الشرطة العسكرية الروسية” من ضبطهم، وهي التي تم استقدامها لأجل ذلك.

صور تناقلها موالون قالوا إنها للطفل جاويش في المشفى (اضغط للمشاهدة +18)

مواضيع متعلقة

الترويج للسياحة في حلب بعد سيطرة الميليشيات النظامية عليها

سلطات النظام تبيع الوهم لأهالي حلب

طلاب حلب يتعلمون اللغة الروسية

زفاف جماعي لعناصر ميليشيات بشار الأسد

عناصر الشرطة العسكرية الروسية في حلب

مهرجان للتسوق في حلب “الأمن والأمان”

من جديد في حلب ” الأمن و الأمان ” .. سيارة ” بلا نمرة ” لأحد عناصر ميليشييات بشار الأسد تدهس طبيبة أسنان

” شبيح ” يطلق النار على لاعبي نادي الاتحاد بـ حلب و يصيب عدداً منهم !

إيران تحتل مساجد ريف حلب الشرقي ( صور )

حلب : هذا ما يفعله عناصر الاحتلال الروسي في أوقات فراغهم ! ( فيديو )

حلب : مسلح يقتل طفلاً و والده بعد رفض الأخير تزويجه ابنته !

حلب : سيارة و 20 مليون ليرة لعناصر ” الجيش العربي السوري ” مقابل إطلاق سراح عائلة احتجزت على طريق خناصر !

إيران ” تعيد تأهيل و إعمار ” المدارس في حلب .. و صورة خامنئي تنضم إلى صورة بشار على الجدران ( فيديو )

” هو قائد المرحلة السابقة و الحالية و اللاحقة ” .. حملة مليون توقيع من ” أهالي حلب الشرفاء ” دعماً لبشار الأسد ( فيديو )

حلب : موالون يحتفلون بـ ” عيد النصر ” الروسي ( فيديو )

طالبة جامعية ضحية لحادث سير مروع في حلب

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫23 تعليقات

  1. غابة الحكم العلوي
    لعنة الله و الوطن و التاريخ على البربرية العلوية الطائفية البدائية الحاكمة

  2. اللهم اقتل وشرد كل من ايد الظلم وايد هؤلاء الوحوش في مدينتي حلب ، وارحم الشهداء وهذا الطفل يارب العالمين يا مجيب الدعوات يا جبار ياعظيم .

  3. جيش ابو شحاطة يلعن شرفكون بس بتمرجلو على الاطفال والنساء والشيوخ لك اسرائيل لعنت شرفكون وحطت راس الحمار بشار بالطين ولسى في مؤيدين لجحش الوطن

  4. هذا طفل اعزل مسكين يبيع العلكه والبسكويت ….اللهم سلط على من قتله في هذا الشهر الكريم …شهر رمضان ..اللهم تقبله شهيدا مع الشهداء

  5. اولا سلملی ع الغابة معرة النعمان علی الغابة الغوطة…
    ثانیاً: ما في الحاجة للمبالغة من قبل حضراتکم، فلو کننا مع الفاعل لتسترنا ع الخبر و ما نشرناه اصلا…
    الجهات المعنیة اخذ القضیة فی مهمل الجد و الجهاز الامن یبحث عن الفاعلین…

    1. حتى دخول داعش للاراضي السورية وظهور جبهة النصرة كان بسبب افرع المخابرات هي التي اطلقت سراح المتطرفين لتصنع منهم وسيلة بقاء هذا النظام الفاشستي المجرم الذي دمر البشر والحجر حتى الهررة كان قناصو نظامكم البغيض يتسلون في قتلهم لم تدعون نوع من الاسلحة الاوجربتوه في هذا الشعب المكلوم المظلوم طيب اتفضلو وقفوا عمليات تشويل المسافرين على طريق السلمية ولكن متى كان اللص يكلف بحماية البيوت من الشرقة ؟!!!!

    2. بس ماقلتلي.. اديش اجار البحث عن المجرم؟! وبالليرة ولا بالدولار؟! جد ما عم امزح معك.. انت عارف انو الجهاز الامني يلي عم تحكي عليه بيقبض مصاري ليافرج عن معتقلين؟! وحسب التهمة بكون المبلغ؟!
      ان كنت اصلي كما تدعي عطيني رايك بهيك جهاز امني عامل متل المافيا بيشحط وبطالع بالمصاري و عاملها بزنس!!
      طبعا ما رح افتح سيرة انو يافرج عن معتقل يكون بالفعل مجرم كرمال انو دفع!!! لانو هيك بانتهك السيادة الوطنية..
      جد الي زمان عم حاول افهم شلون بتفكر ما عم اقدر.. ساعدني لو سمحت!! انت كمواطن سوري كيف بتوثق بجهاز امني بيرتشى وعامل متل المافيا ما باعرف!! في ضابط مخابرات مو عايش بقصر؟! منين؟! من راتبو!؟ هي عم حاول لقمك ياها بالمعلقة بركي بكون فيك بقايا مخ براسك!!

  6. قلنالهم الف مرة للمنحبكجية الجيش عبيزت براميل بيروح الشعب عام طام
    ما كان يصدقوا
    بس فعلا ال…. مابيصدق حتى يرا

  7. بعض اهالي حلب المؤيدين والصامتين سيدفعون ثمن سكوتهم عن الظلم والفساد بحق اخونهم المنافقبن في حلب والشام وسوريا وعلى رأسهم الدجال احمد حسون سيأتي يوم ويكتون كلهم بنار الفساد والظلم وهؤلاء الحثالات الذين رضوا بالعيش بالذل والخنوع لهم

  8. بستغرب من الناس المؤيديه عجيبين هل يثقون بهؤلاء الشبيحه وين عايشين بالمريخ

  9. الله يخلي الجيش حامينا
    والله يحمي الاسد
    واذا صار طوشة من عناصر مدسوسة فهالشي ما بغير ثقتنا بالقائد
    ويللي مو عاجبو يطرق راسو بالحيط ويصيح والصياح من شدة الالم
    والله العظيم طلعه عالمحلق مع العيلة بتسوى المانيا والسويد وجزر الواق واق

    1. بما انو نحنا التنين شوام وهادا واضح من الطلعة عالمحلق مع العيلة يلي ما بيعرفها الا الشامي فبحب قلك من كل قلبي بجاه الصيام والرمضان تشيل ولد من ولادك وبزر مخو عالارض بعد رصاصة من عنصر مدسوس منل ماصار مع المغفور له لحتى يحلق عقلك برات راسك فوق المحلق يلي بتحب تطلع عليه مع العيلة وتصير تطرق راسك بالحيط من حرقة قلبك عليه وتصيح صياح من شدة الالم وتجن وتمشي بالشوارع ما يعرفوك رجال او امراة!! قولوا امين!!

  10. حسبي الله ونعم الوكيل لروح الطفل احمد جاويش الشهادة والبراءة من القتلة الظلام الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة يا طير من طيور الجنة ورب العالمين مو غافل عن الظالمين والظلام الله عالظالم بس….