مظاهرة لليمين المتطرف في برلين تطالب بطرد كل من هو غير ألماني من ألمانيا ! ( فيديو )

دويتشه فيله : ” مظاهرة لليمين المتطرف في برلين تطالب بطرد كل من هو غير ألماني من ألمانيا ! ” ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫31 تعليقات

  1. انا كشاب سوري اقول لهم الحق
    لانو نحن تركنا بلدنا للايرانيين وًعراقتنا للحثالات ورحنا لعندهم
    انا بروح اوروبا بلا فيزا و مالي مع اي طرف بس كان لازم ما نخلي ولا كلب يفوت ع سسوريا من افغان وًايرانيين و كل يلي بيفوتو بلا فيزا ،
    و الغلط الاكبر انو حثالة السوريين طلعت لاوروبا و بلشو زعرنات وو طلعات بالقطار بدون ما بيدفعو مشان يصمدو يعني حربقا ،
    الاطباء و الناس المهمة هنن قلال يلي طلعو ،

    كلو غلط و الصح هو العودة و طرد الغزاة من بلدنا و انا اولكم

    1. انت تركت بلدك بكيفك او غصب عنك ؟
      هادا الكلام بتحكيه لشخص ترك بلدو بكيفو !!
      الله يفرجها عالجميع

  2. كانوا يقولوا هالحكي لما كانت بلادهن مدمرة و فارطة بعد الحرب مو هلأ
    20 مليون عامل اجنبي بيناتهن 6 ملايين تركي مسلم شاركوا باعمار بلدهن والمستثمرين ببلدهن بالملايين

    1. الى سوري ضايع على الخالص
      لو اكرمت الكريم ملكته ولو اكرمت الئيم تمردا وانت من الصنف الثاني .. قال شاركوا بالاعمار .. المانيا من 1910 كان عندهم طيارات وصوايخ وغواصات وعم يدرسوا النواة والجينات .. والعرب لحتى الان مشغولين باي رجل بدهم يدخلوا الحمام .. قبل ما تعلق فكر ..

    2. والله انت يلي بدك تفكر قبل ما تعلق.. المانيا بعد الحرب ما كان فيها رجال ازا بدك.. المانيا احتفلت احتفال رسمي بوصول العامل التركي رقم مليون لالمانيا وتم استقبالو رسميا بوقتها.. مفكر القوة الاقتصادية لالمانيا يلي شايفها هلا اجت فجاة من المريخ؟! هي كلها نتاج مئات الاف العمال شغلت المعامل وبنت البلد يلي كان تراب عالارض!! انا بريي قبل ما تنصح اقرا وفكر احسنلك.. المانيا لولا العمالة الاجنبية يلي اضطروا يستوردوها بعد الحرب ما كانت وصلت يلي شايفو هلا!!

    1. هدول اغبياء المانيا وانت الصادق .. المانيا ما تسحب منها الاجانب هلا وتعتمد بس عالعرق الالماني الاشقر يلي بدها ياه ست الحسن بتفنى خلال خمسين سنة.. لانو الالماني الاشقر معدل الانجاب على ايدو اقل من 1.6.. وهي مشكلة حقيقية بكتير من الدول وعلى راسها حاليا اليابان!! ترقب من اليابانيين استيراد اجانب قريبا لحل مشكلة انخفاض عدد السكان!! اما فكرة اليد العاملة والعقول الخبيرة الاجنبية فمافي داعي نحكي.. ست الحسن مفكرة انو العقول يلي صنعت النجاح الحالي لالمانيا كانت كلها المان!! روح شوف بالشركات الكبيرة اديش نسبة الاجانب.. قطاع الطب لحالو هلا رح تشوف فيه اكتر من 50% اجانب خلال كم سنة بظل افتقار المانيا لاطباء من ابناء البلد!!
      بعد ما اثبتت الافكار القومجية فشلها بكل دول العالم وبرهنت انو اصحابها حمير ناقصهن دنب جايي ست الحسن والجمال بده تطبقها بالقرن ال 21!!

  3. بدون الأجانب سينهار الأقتصاد الألماني.
    الايطالي والاسباني والبرتغالي واليوناني والروماني والبلغاري
    كلهم شعرهم اسود وعيونهم سوداء .
    من الصعب التميز بين اليوناني والتركي والسوري.
    المشافي الالمانيةيعمل بالاغلبية اجانب من اطباء وممرضات.
    رؤساء الشركات والسياسين والمخططين يعلمون اهمية المهاجرين
    الذين بالمعدل يحملون كفاءات وشهادات اعلى من الالمان.
    لهذا هؤلاء الفاشلين عديمي المؤهلات لايشكلوا اي اهمية.
    مجرد ضوضائيين

  4. أنا أشقر وعيوني زرق وأنا من سوريا يعني مو ضروري الألماني يكون أشقر وعيونوا زرق هل المره جدبه عن جد

    1. بيكون جد جدك متجوز وحدة المانية
      ومو بعيد تكون هاي الي بالفيديو هههههههه

    2. صحيح كل السوريين الذين عيونهم زرق هم احفاد الرومانيين روح اعمل فحص حبيبي

  5. والله حاسس بوجعها … كنت بتذكر لما انزل زيارة عالشام وشوف بحارتنا خناقة كبيرة بين عشائر عراقيين ونازلين تكسير محلات وسيارات والشرطة ما مسترجية تقرب عليهم والشعب من جوى عم يسب العراقي من قلبو .. لك العراقي يلي بيحكي عربي وحدودو جنب حدودنا وبيشارك نفس الديانة ومع ذلك قرفت العالم منهم … فما بالك بالألماني والأوروبي يلي مالك من ديانتو وعرقو ولا بتشارك لغتو وكأنو فريضة عليه أنو لازم يقبل فيك و بوسخاتك .. انا مع بناء مخيمات بأوروبا يكون متل الزعتري محصن والجيش يكون مسؤول عن مراقبتو ويكون بكل ريف بألمانيا ونحط فيها كاره للاغبياء بقفص ونزتلو موزة كل يوم .. ولتذهب حقوق الانسان الى الجحيم اذا هيك حيوانات بدها تخرب علينا عيشتنا ..

    1. اي طول بالك حبيب ماوصلت لدرجة نفتح غوانتانا مرة تانية بأوربا لاتنسا في كتير عالم طالعة عندها مؤهلات تعادل الأوربية نوعا ما عم تدور على مستقبل أفضل من مستنقع الشرق الأوسط وإذا كم واحد قرباطي توسخنو هون وهنيك فهاد مابيدل إنّو الكل هيك التعميم مرفوض بكل الأحوال

    2. صعب يفهم عليك.. هيك نوع من الكائنات خبير بالموز والاقفاص بحكم معاناة سابقة (يمكن..مين بيعرف!!) بدك تعذرو.. انت شفت رقي التفكير؟! بدو يحط بني ادم بقفص ويزتلو موز!!؟ اتخيل انو هالكائن عايش باوروبا؟! ومتخيل انو سوري مو الماني!؟ سوري عم يطالب بحصر اللاجئين بمعسكرات للجيش!!! حالتو صعبة للاسف بدها علاج عالسريع عفكرة!!
      وبحب الفت انتباهك انو السيد طارق جرير للاسف ما درس رياضيات بالمدرسة.. لانو صف ابتدائي بيعرف كتير منيح لما دولة بتسقبل مليون لاجئ بشكل عشوائي يعود فيه الخطأ عالدولة المستقبلة (وبادفع نص عمري لاعرف ليش الالمان فتحوا حدودهم بها الطريقة الغبية) فعادي يجيك نماذج سيئة اولا.. وتانيا والاهم هي النماذج لو كانت نسبتها بس 10% من اللاجئين كان السيد طارق ما قدر يكتب هالتعليق هون وخربت المانيا عن جد من كتر الجرايم.. لهيك النسبة اقل بكتير..وتالتا والاهم السيد طارق بيعرف منيح انو اللاجئ السوري باشا ابن باشا مقارنة بالافريقي والافغاني والشرق اوروبي كنسبة وساخة بالمية.. اللاجئ السوري اخرو بيقعد عالجوب سنتر ازا كان كتير وسخ.. الشرق اوروبي بيعمل مافيات والمغربي مستلم تجارة المخدرات والنشل والافغاني داعش مع وقف التنفيذ
      واللبناني منين ما رنيتو برن عداك طبعا عن الاف مؤلفة من بلاد الله الواسعة يلي ادعوا انو سوريين واولهم اللبنانيين!! وهالحكي اكدوا الالمان نفسهم بالاحصائيات.. بس طارق متل ما قلتلك ضعيف بالرياضيات صعبة يفهم.. وبدك ما تنس انو كل اناء بما فيه ينضح!! انا شغال بجامعة حاليا وبمدينتي على قد مافي سوريين بدهن يدرسوا عملولهم مكتب وموظفين لحالهم بالجامعة مشان تقديم الطلبات وشرح انواع الدراسة وخلافو لانو اللاجئين احصائيا كان نسبة يلي تحت ال 37 سنة من العمر حوالي 70% فيك تتاكد من عكس السير نفسه من مقالات سابقة من هالاحصائيات!! يعني كل واحد بشوف النماذج بمنظارو الخاص.. والشاطر بيفهم من الاشارة.. بس خبراء القرود والموز والاقفاص مستواهم ادنى من انهن يفهموا هيك موضوع!!

    3. لو سمحت ……………………….كاره للاغبياء خط أحمر.
      لا حدا يقرب من المحلل السياسي العظيم كاره للأغباء

    4. بالعكس تماما.. انا مشتهي شي مرة واحد ينقد اللجوء بايجابية .. يحكي عن البلد يلي راحت وانباعت مقابل اوروبا.. يحكي عن دور الغرب باطالة الازمة السورية مع انو لو بدهن ينهوها بيعملوها بشهر!! بس تاركينها فصدا لتفضا البلد لصالح اسرائيل مستقبلا!! 9 مليون لاجئ ب 5 سنين اسرائيل وامريكا لو ضربوا نووي ما بيقدروا يعملوها!! بس امثالكن حبيبي معروفين وقصتهن مفضوحة.. ناس هاجرت من سوريا وبزقت على سوريا من الطيارة لما تركوها واجوا المانيا واندمجوا للعضم مشان العضم (هي جي الجملة بالزات ازا ما افهمتها قلي لاشرحلك ياها) ونسيوا انهن سوريين لدرجة بطالبوا بحصر اللاجئين باقفاص متل السيد طارق!! عفكرة هالنوعية من الناس غالبا بتموت قهر من حسرتها.. لانو احلامهن انو ترجع الاحزاب القومجية تحكم اوروبا ويمسك واحدكن بارودة ويطلع يصطاد لاجئين مارح تتحقق.. عداك عن الفكرة الاهم يلي بينساها الاغبياء امثال طارق جرير انو هو حينشمل مع اللاجئين.. شايف الحقد شلو بولد غباء!؟ واحد بشعر اسود عم يصفق لحزب ازا حكم رح يقلعو اول واحد!! هي ناس ما عندها انك تكون دكتور او مهندس وبتدفع ضرايب لتخليك بشغلك وبالبلد.. اقرا الجملة الموجودة عالصورة بتتاكد انو حكمهن الاول والاخير هو لون الشعر والعرق!! انت غباءك وراثي ولا مكتسب ولا التنين سوا متل طارق؟!

    5. إني صائم إني صائم

      قال رسول الله : ” ليس الصيام من الأكل والشرب إنما الصيام من اللغو والرفث فإن سابك أحد أو جهل عليك فلتقل : إني صائم إني صائم

      اللهم جنبنا اللغو باشكاله وأنطق ألسنتنا بالحق وبما يرضيك عنا وأبعدنا عن سفيه الكلام ولغوه

  6. صحيح انه يوجد الكثير من اللاجئين الذين يرتكبون أبشع انواع الإساءات وحتى الجرائم في البلد الذي استضافهم بدل من أن يتصرفوا بمنتهى الادب والاخلاق رداً للجميل ولكن أن يخرج أحدهم ويقول أنه يتفهم هذه المرأة الغير متوازنة عقلياً ونفسياً والتي تحكم على البشر وتقيّمهم حسب لون بشرتهم وعيونهم فهذا يدل على السطحية والتباهي لإثبات أنه مختلف عن الآخرين فيا أيها الجرير .. إعلم أنه لو استلم أمثال هذه المرأة الحكم في ألمانيا ( ولحسن حظك هذا مستبعد ) فربما ستكون أنت أول من سيوضع في قفص كي يلقى لك الموز من أمثال هذه المرأة .

    1. بصير لون الشمس موف وزيرقوني قبل ما ترجع هيك احزاب تستلم الحكم.. اسرائيل يلي حاكمة المانيا وامريكا ومعظم دول الغرب بقبضة حديدية بدك ياها ترجع الاحزاب يلي حرقوهم عالحكم؟! هي ثقافة سياسية بسيطة دكتور ما بادركها الا واحد بحلل بحيادية بعيد عن الحقد والكره يلي بيعموا البصر والبصيرة للاسف!! اخونا عاشق الموز والاقفاص ما بيعرف انو على ايام هتلر كانت الشبيبة النازية يفتلوا بالشوارع تطوعا ويقيسوا رؤوس الناس بالملم ليعرفوا قياس الجمجمة ويقرروا ازا هالزلمة من العرق الاري او لا بناء على نتائج القياس وبعدها يا بيبق بالمانيا يا برا واز حظو كان تعيس ممكن يروح معتقل ويصير فار تجارب بشري متل ما بنت هالكلب يلي بالفيديو بدها بس خايفة تقول مشان ما تتهم بمعاداة السامية وتروح فيها ورا الشمس!!
      يلي بيلفت نظرك بالموضوع انو هالحكي صادر عن سوري عايش بالمانيا!! اما شو اندماج مندمج الاخ!! نسي حالو من جدبتو وضحك القراء عليه ببلاش!!

      بالفعل متل ما بقولوا….الغباء عند بعض الناس موهبة!! تحياتي!!

    2. ماشالله عنك يا كاره للاغبياء مستلم هالموقع ونازل كل تعليق أطول من إسهال الأطفال .. واضح انك بتشتغل بجامعة وبانك طول الوقت مشغول الله يكون بعونك يا حبيب ..

      لا تخاف علينا يا حلو نحنا بس بدنا شغلة وحدة وهي تنقطع المساعدات عن حبيباتك اللاجئين وصدقني ماعد تشوف واحد منهم بهالبلد .. بدون عنف وبدون قومجية وهالحكي كلوو .. عم تحكي أنو رح نصير فئران للتجارب … وانته وحبيباتك اللاجئين اكبر فئران للتجارب لك جابتكم الصهيونية العالمية على اوروبا مشان تفتحو مساجد وتنشرو الاسلام ويخلوكم مستقبلاً تعلقو مع الأوروبيين الأصليين وتصير حرب اهلية رح تشوف فيها انت واهلك شو يعني عرق آري ويكون هادا اكبر انتقام بيعملوه اليهود أنو يعلقو المسلمين والمسيحيين ضد بعض .. عم تحكيلي عن العرق الآري وهالحكي الفاضي تبعك .. وهدول نفسهم قالولي لما حطيت رجليي بأوروبا انو هن مالهم ضد المهاجرين وبالعكس هني بدهم كفائات وما بدهم حثالة متلك عايشة على حسابي يا شغيل الجامعة .. عم تحكي عن هالمخلوقة أنو عنصرية وانهم زمرة اغبياء لأنهم خايفيين على بلدهم من أشكالك يا داعشي .. وجماعتك تبعات النسوية واللواطة بالجامعات يلي كلهم تمويل صهيوني عم يساعدوك ويساعدو حبيباتك اللاجئين .. هدول شبدك تقول عنهم ؟؟ .. مشان الله سكوت وحاجتك غباء وكراهية يا كاره ..

    3. واضح انو معك حالة اسلاموفوبيا مستعصية وغير قابلة للعلاج!! ليك طارق.. روح اكذب على غيري بقصة اسلمة اوروبا لاني عايش بالمانيا وشايف الوضع بعيني.. ٩٩ ٪ من اللاجئين عاملين فيها المان من اول يوم.. كلو مصاحب وبيسهر وعايش بالطول وبالعرض فبلا علاااااااااااااااككككككك !!! يلي عم تحكي عليهن بدهن جوامع وخلافو نسبة لا تذكر منهن… والجيل التاني منهن رح يكون الماني تماما ومو بعيدة يجو مستقبلا مع جيش الناتو يلي حيحتل سوريا… الصح الوحيد بكلامك انو الصهيونية جابت السوريين غصب عن الالمان ليفضوا سوريا… مافي مواطن سوري هلا مو كرهان البلد وناطر الفرصة ليطع على المانيا… والاهم يا جهبذ.. يلي قالتلك نحنا بدنا كفاءات بغض النظر عن العرق مو هي يلي بالفيديو… يلي دافعت عنها وحسيت بشعورها ازا صارت بمركز سلطة جد متل ماقلك الدكتور Y رح تزتلك موز بالقفص…الالماني يلي بخاف عبلدو ما بيفتح سيرة لون الشعر والعيون.. بقلك هدول ما بيدفعوا ضرايب او ما معهن شهادات تفيد المانيا متل ما عم اسمع من بعضهن بادني.. افتح الفيديو وطس قبل ما تحكي .. ولك بلا ما تفتحو اقرا الجملة عالصورة…هدول نازيين للعرق مو للكفاءة وهادا فرق كبير وهو يلي خلاني رد عليك بها الطريقة…. من جدبتك انت وغيرك ما عم تفرقوا بين النوعين… . ابق انتبه تاني مرة ما تدافع عن حدا هدفو يزتلك موز بالقفص!!! واتاكد تماما انا من الناس يلي رح تصفق لترحيل اللاجئين يلي ما اشتغلوا او تعلموا لغة.. واطالب بشدة بترحيل المجرمين من هلا… مالي متخلف ولالي داعش متل ما غباءك مصورلك.. انا اجيت قبلك على المانيا… بس انت من اصحاب ثقافة التعميم المقرفة… انا بدافع عن اللاجئ المنيح وبس.. اللاجئين يلي عم شوفهن بعيني بالجامعة وفي كتير منهن قربوا يخلصوا دراسة… يلي مابدو يشتغل الله لا يردو يفسح مكان لغيرو… وبارجع باكدلك… هي قصة اسلمة اوروبا روح اضحك فيها على ناس عايشة برا اوروبا… السوريين هون عم يعانوا عكس كذبك تماما… عم يعانوا من اندماج ولادهم الزايد مع الالمان لدرجة صاروا متاكدين انهن حينسوا اصلهم.. اما العزابية منهن فشايف بعيني… انو اسلمة وانو خرابيط… ما بيستفزني غير الكذابين امثالك.. بشوف كم سوري بعقلية متطرفة بصيروا مليون سوري هيك.!!بقلك شغال بجامعة بتقلي عايش على حسابي.. اي حدا بخالفك هو لاجئ جربوع عايش عالمساعدات… شايف اديشك راقي بالتفكير؟! انا فاهمك عفكرة.. انت معتبر كل مسلم انسان جربوع ومنحط ولازم يموت ويريح البشرية منو.. بالله عليك اكتبها بشكل واضح.. خليك صريح…لا تخلي شي بقلبك… لاحظ كلامك.. حتى طلاب الجامعات بسوريا بنظرك شواذ!! بكل الجامعة يمكن فيه كم واحد بسوريا.. صاروا كلهن هيك… مو طبيعي عفكرة انت!! جد لحق حالك واتعالج من طريقة هالتفكير المعفنة!!!

    4. مارح رد على كل مقالتك يا كاره للاغبياء بس حابب قلك شغلة .. الشمس لا تحجب بغربال يا كاره للاغبياء .. قد ما حاولت تلمع صورة اللاجئين حبيباتك بيضل الواقع شي تاني .. قال اندماج قال هههه .. لا تقعد تقول انو عمليات التحرش والارهاب والسرقة كلها حوادث فردية وبطيخ مبسمر .. انا عم شوف بعيوني يلي عم يصير وبعرف كتير شباب زعران من سوريا صارو هون بألمانيا على تلطيش ودبكة واراغيل بالشارع .. ومن شوي كنت بطريقي عم شوف كيف السير موقفينو حبيباتك وعاملين مظاهرة مشان يوم القدس .. بزمتك شوف الألماني كيف عم يمر من جنبهم والقرف بعيونو .. برجع بذكرك انو هي الست يلي عم تقول عنها عنصرية وغبية ومتخلفة بس لأنو خايفة على بلدها .. بدي قلك دير بالك من الألماني لما ينفجر غضبو عنجد وسآل اليهود عنو وفهمك كفاية .. لأنو ساعتها لا تلوم غير اللاجئين حبيباتك …

    5. سيد طارق.. اولا ما عم لمع بحدا… قلتلك بدافع فقط عن اللاجئ المنيح وان قلت نسبتو.. تانيا حديثي كان على اسلمة اوروبا يلي صرعتنا فيها.. حرامي ومتحرش وعوطنجي بدو ياسلم اوروبا؟! كيف زابطة معك؟! تالتا والاهم ابق انتبه وفرق بين الالماني النازي متل يلي دافعت عنها وبين الالماني الفهمان يلي ضد اللاجئين البقر حصرا!! لساتك مصر انو الست يلي بالفيديو ممكن تتقبلنا انا وياك لان منشتغل بشهاداتنا ومندفع ضرايب.. وهادا خطا كبييييييير.. يلي متلها شرحتلك شو وضعها ما رح عيد… اخيرا باكدلك وبكل ثقة انو رجعة هتلر وحبايبو مرة تانية اكتر من مستحيل والسبب شرحتو بردي على دكتور y كمان ما رح عيد وانت نفسك ذكرتو بقولك اسال اليهود!! ولك واحد من حزب البظيل من فترة صرح تصريح عنصري ضد اسرائيل على شوي كانوا محو من الوجود لحزب البديل
      لو ما اتلفلفت القصة واعتذر وطردوه… ارجع واقرا الخبر …ولك افهم بقا.. انا عم رد عليك بس لانك معتبر كل مسلم داعشي لازم يموت ويريح البشرية منو.. انا متلك ضد اللاجئ الازعر العونطجي والمتطرف وحوقف مع الالمان يوم بقلعوه. واتحداك تجبلي تعلق مؤيد للاجئ ازعر..بالعكس بسبو قبل منك.. وردي على سجن ٣ سنوات فقط للاجئ يلي حاول حرق شخص خير شاهد!! بيني وبينك مافي خلاف عفكرة سوى شغلة التعميم يلي مخليتك تعتبر كل مسلم داعش.. واولهن بنظرك انا.. وعفكرة مشان ما تقرف كتير.. هدول يلي عملوا المظاهرة اخدين ترخيص..ولولا هيك كانت نزلت الشرطة وضبوهن.. وانا كمان اكتر من مرة شفت مظاهرات وقطع طريق لصالح اسرائيل بس…شو رايك؟!.الا ازا كانوا مزودينها البهايم ساعتها بكون الحق معك.. هي شغلة ما بتضايق الالماني يا فهمان.. يلي بضايقو عدم دفع الضرايب والشغل اكتر من الجرايم والتحرش والاراكيل والحكي من المان سمع ادني. عداك عن فكرة مهمة انو الالماني ما بيشملك مع لاجئ سوري عونطجي حتى لو كان ابوك او اخوك.. يعني استحالة الماني زميلك بالشركة او الجامعة يحتقرك لانك سوري… انت باختصار مريض بالتعميم.. انا باستوعب تقول اغلب اللاجئين سيئين.. زعران.. لاني شفت بعيني.. بس كل مسلم داعشي وهاللاجئين يلي اغلبهن زعران والباقي مندمج للعضم بدها تاسلم اوروبا!! تخينة سيد طارق!!

  7. اذا ارادوا حقا وقف الهجرة الى بلادهم الغربية عليهم الضغط على حكوماتهم وسياساتها الاستعمارية التي تشعل الحروب في بلادنا مما يضطرنا للجوء

  8. هذا ليس حوار هذا شجار
    ثم من أراد التحدث بهذا الموضوع عليه ان يقرأ تاريخ أوربا و العالم العربي لقرن و نصف مضوا على الأقل و عندها ممكن يفهم ماذا يحدث الآن بدون اتخاذ مواقف شمولية و تصنيفية للأعراق البشرية هذا ابن هابيل و الآخر ابن قابيل .
    هكذا هو التاريخ مؤامرات و حروب و لجوء و بكل الاتجاهات و سلبيات و إيجابيات و لا يوجد تعميم و لا يوجد محق الكل في موقع القرار متفقون على الغباء إلا قلة قليلة جدا” فالرجاء هذه المواضيع أكبر من جدال لا طائل منه على صفحة من مئات مليارات الصفحات على الانترنت.
    الخلاصة : عليك بنفسك و الإيجابية بنصيحة أو كلمة طيبة لا تشتم و لا تقرر و لا تطرح حلول فأنت أبسط من ذلك ، لست رئيس وزارة و لا حتى مدير مدرسة ، ابتعد عن السجالات و أنشر الخير بقولك و فعلك في كل أمورك مهما كان صغيرا” و كفى و ستذكر ذلك جيدا” عندما ترقد على فراش الموت.