ألمانيا : اغتصاب شابة في ساحة لعب في ” زوندرسهاوزن ” .. و صحيفة تقول إنه تم القبض على ” طالب لجوء سوري ” متهم

تعرضت شابة تبلغ من العمر 26 عاماً للاغتصاب، في ساحة اللعب الواقعة في شارع فرديناند شلوفر، في مدينة زوندرسهاوزن، التابعة لولاية تورينغن، في ألمانيا.

وقالت صحيفة “تورينغر ألغماينه”، أمس الإثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الهجوم وقع حوالي الساعة الواحدة والنصف فجر يوم الأحد، وفق ما أكدت الشرطة الألمانية.

وقام عناصر الشرطة صباح يوم الأحد بمعاينة مكان الجريمة، وتم البحث عن شهود على الجريمة في الجوار، وأشارت الاستنتاجات الأولية للشرطة إلى أن الجاني من أصول مهاجرة.

ووفقاً لبيانات الشرطة، فقد ألقي القبض على طالب لجوء سوري يبلغ من العمر 45 عاماً في شقته، حوالي الساعة 05:20، عصر يوم الأحد، بعد تحريات عن الجاني استغرقت يوم الجريمة بشكل شبه كامل، قامت بها الشرطة بمساعدة لجنة خاصة مكونة من عشرة أعضاء.

وطلبت الشرطة أيضاً المساعدة من مكتب الهجرة في المدينة للحصول على معلومات، وهذا ما أكده المتحدث باسم مكتب المقاطعة، هاينز أولريش تيله، لكنه قال إنه لا يستطيع الإفصاح عما إذا كان قد تم تفتيش أحد مساكن الإقامة لطالبي اللجوء المجاورة لمكان الجريمة، أو أي من المرافق الأخرى.

وتولى الادعاء العام مهمة التحقيق، ومن المفترض أن يمثل المتهم قريباً أمام القاضي، بتهمة اغتصاب الشابة التي لم يتم الكشف عن اسمها أو جنسيتها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها