شابان يقتلان شقيقتهما بعد ضبطها في وضع ” مخل بالآداب ” بمدينة طرطوس

علم عكس السير أن مدينة طرطوس شهدت قبل أيام ما يسمى “جريمة شرف”، تم إلقاء القبض على فاعليها.

وشهد يوم الأربعاء الماضي (11.3.2015)، قيام شابين بقتل شقيقتهما بالقرب من الكراج الجديد، بعد ضبطها مع شاب في شقة خاصة.

وقام الشقيقان بإطلاق النار على شقيقتهما باستخدام “روسية”، فيما أصيب الشاب المرافق لها برصاصة في صدره قبل أن يتمكن من الهرب عبر شرفة المنزل، حيث تم نقله إلى العناية المشددة.

وأكدت مصادر إعلامية موالية أن الشابين تم إلقاء القبض عليهما.

يذكر أن قانون جرائم الشرف في سوريا يعاقب مرتكب الجريمة بالسجن لمدة تصل إلى 7 سنوات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. علويه وشرف تقيله شوي
    اصلا ما وصلو العلويه للحكم غير من عزيمت نسوانهم

  2. أي واحد علوي من أنصار الثورة أو عالحياد (واللي عالحياد كتار) رح يقرأ التعليقات السابقة رح يلعن الساعة اللي ما تطوع فيها بالجيش, أما إذا كان بدو يحكي حقائق وبنفس الأسلوب الوقح رح يقول أعلى نسبة تعاطي المخدرات في سورية هي في حي الصليبة السني المتعصب باللاذقية, أما اللواطة فالرمل الفلسطيني هو الأول (حتى قبل مدينة سورية معروفة بهالقصة), وطبعا ما في داعي نقول من أي طائفة سكان الحي (ولا سكان المدينة اللي صارو هلأ متدينين وجبهة النصرة), وهي المعلومات من دكتور نفسي بيشتغل بالشام وعملوا أحصائيات كانت هي نتيجتها, والله يشهد على كلامي ماجبت شي من عندي, أما اغتصاب المحارم فالفيديو اللي انتشر عن أحد قادة الألوية مع حفيدتو لحالو رح يشرح حالو, أما الجنس مع الحيوانات فمعروف مين وإذا إجيت على اغتصاب الأطفال والتحرش فيون ما رح قلك وين منتشرة هالظاهرة لأنك أكيد بتعرف. لهك يا جماعة ما حدا يهين حدا لأنو من طائفة أو دين أو عرق أو لون لأن بكل طائفة في المنيح والقبيح وما بيصير التعميم.

    1. ولا الرشوة ولا السرقة ولا العربدة……. وفي الاعراس العلوية المصورة فيديو مابتلاقي العلويات ابدا مزلطات ولا عبيرقصو ولا كاشفات الصدور والافخاذ ولاعبيرقصو مع من هب ودب واخوتهن الشباب بكونوا قمة النخوة والكرامة ومابيرضوا بلبس وخواتهن والرقص والفقش والتلميس من الشباب التانين….يعني العلوية معروفين بأخلاقهن مابيسرقو ومابيشربو ولا بيسكرو ولا بعربدو لا هنن ولا نسوانهن….ههههههههههههههه فين انت عايش الكل بيعرف اخلاق العلوية الزبالة ومن لما حكمونا الاخلاق تراجعت

    2. أي يا سيدي لأن من إدلب لحتى القامشلي ومن حلي لدرعا كل واحد هيك بلاشرف علوي, اللي بالخليج والسعودية (النت مليان بلاوي) علويين ومسيحيين ومانن سنة ها, اللي بمصر والأردن والمغرب والجزائر وتونس, ماهنن سنة هدول نصيريين كفار ونصرانيين عباد صليب, اللي بإيران ما بس شيعة كمان علوية, أما أعلى نسبة تجرش بالمرأة موجودة بالعالم بأفغانستان اللي مليانة مجاهدين علويين, بالنسبة للحفلات اللي عم تحكي عنها كمان لو صارت بموزمبيق فهنن علوية, لك سارية السواس علوية!
      يازلمة خلص فهمنا!
      والله حرام, هاد إسمو جهل, يا أخي اجترم الناس مشان تحترمك, لا تسب رب الهندوسي لأن رح يرد, احترم العالم متل ماهنن,وعاملون متل ما بتحب يعاملوك,
      هون كان السنة والعلوية والدروز والإسماعيليين والشيعة والإيزيديين والمسيحيين واليهود والعرب والكرد والأرمن, ومالون محل غير هون, يعني بدنا نعيش مع بعض, يا منكون أصحاب يا منكون أعداء!

  3. كل الطوائف فيهم اللي مكفيهم وما في حدا أحسن من حدا ,ألم يرجم النبي الزانية ؟؟؟؟ هل كانت غير مسلمة ؟؟؟