إعتقال 16 وافداً إعتدوا على سعودي و إخوته و حطموا سياراتهم بالدمام ( فيديو )

كشفت مصادر صحفية أن ولي العهد الأمير محمد بن نايف اصدر اوامره المشددة بأن تتم إحالة كل الاجانب الذين اعتدوا على سعودي وإخوته، وكسروا سياراتهم في أحد أسواق الدمام للشرع المطهر فوراً، وعدم التهاون مع مثل هذا الأمر إطلاقاً.

وكانت الجهات الأمنية قد أطاحت اليوم، بكل الأجانب الذين اعتدوا على سعودي وإخوته، وكسروا سياراتهم في أحد أسواق الدمام وقال المتحدث لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي وفقا لصحيفة سبق : “ أبلغت شرطة الدمام، أمس الأربعاء، عن نشوب شجار بين ٣ مواطنين ومجموعة وافدين عرب؛ نتيجة خلاف على مشتريات من محل يعمل به الوافدون، مما أسفر عن إصابة مواطنين ووافد عربي بإصابات بسيطة ”.

وبيّن: “ قام الوافدون بإحداث تلفيات متفرقة بمركبتين للمواطنين، وتم القبض على ١٦ وافداً متورطاً في الاعتداء، وإحالة كل أطراف الحادثة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام “.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت مقطع فيديو لمجموعة من الوافدين الذين يعملون بأحد المراكز التجارية بالدمام، وهم يهشّمون زجاج سيارة مواطن، بعد نشوب شجار بينهما حول ملابس يريد إرجاعها للمحل.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. سجن وترحيل فورا ’ ’ بغض النظر عن الجنسية / بارك الله في المملكة العربية السعودية و شعبها الكريم

  2. تصرف همجي قطيعي .. هذا العنف والإصرار لا يصدر عن إنسان سوي ومستقيم … ولا أحد يبرر ذلك التصرف الهمجي بأنه نتيجة الانفعال والغضب .. فماذا لو ظهر هذا الانفعال والغضب والضحية كان إنساناً وليس سيارة …
    لا أبحث عن السبب وعن أصل المشكلة ..
    ولكن تكسير السيارة بهذه الطريقة أسلوب عدواني .. والشخص الذي يتصرف بهذا الشكل هو شخص خطر من الممكن أن تطفو خطورته ضد المجتمع الذي هو فيه في أية لحظة
    التصرف العنيف الذي ظهر من هؤلاء في تكسير السيارة من الممكن أن يكون هو العنف نفسه ولو كان مكان السيارة إنسان .. لذلك الأنسب هو العقوبة المناسبة بعد المحاكمة والترحيل …
    في أحد المواقع قرأت ما يفيد بأن هؤلاء الوافدين يمنيين .. لذلك يرجى إرسالهم في طائرة وإنزالهم فوراً في مناطق الحوثيين.

  3. باﻻول ﻻزم نعرف شو عملوا شعب الله المختار (السعودييون) حتى كانت ردة فعل الوافدون بهذا الشكل

    1. لا يوجد شعب مختار يا اخانا ولكن الهمجية والعدوانية ناتج عن الاحساس بالندية والتي تطورت لدى النعادين الى هذا التصرف ، لو كنت محل المسؤولين السعوديين لعاملتهم بما يليق بمثلهم بالعدل :
      -الزامهم بدفع كل التلفيات مهما بلغت ولو اقتضى الامر ان تحول بقية الالتزامات الى سجن حتى وان اقتضى سجنهم بقية حياتهم
      – استهتارهم بالنظام العام يجب ان يحاسبوا عليه بأقصى عقوبة ردعية لانه تبين ابتدائهم للاعتداء واستهانتهم بهيبة الدولة وسلطة النظام.
      – عدم الاقتصار في التحقيق على الحادثة فربما هم من اذناب “علي صالح” والتعمد بالاخلال بالنظام العام من وسائلهم الخبيثة لزعزعة الاستقرار والانتقام من الخليجيين بالنيابة عن النظام البائد وعن الحوثيين اذناب ايران فالمعتدين من خلال الفيديو لا يختلفون عن وكلاء ايران وعملائها في البحرين واليمن بل هم اسوأ لأن لا احد يتوقع منهم ان يكونوا اذناب سرية لطهران” والحادثة اظهرت رأس جبل الجليد .
      -محاسبة السعوديين والغلظة في التحقيق معهم لمعرفة كل الاسباب .

  4. يا ترى ابن نايف أمر السعوديين بارجاع حقوق ملايين الوافدين يلي أكلوهن على مر السنين ؟. يا عكس السير ليس هناك على وجه الأرض من هو أحقر من الشعب السعودي فهم في مجملهم لا أخلاق و لا شرف و لا دين يمنعهم عن فعل أي شيئ . بالمناسبة هدول يلي بالفيديو يمنيين و السعودي يلي أكل الضرب تطاول عليهن و سبهن فأكل نصيبو لذلك الله يسلم ايديهون و يكتر من أمثالهن

    1. يبدو انك من سقط ايران واذناب بشار نعجة وبينك وبين الحرية بحار
      لذلك اخرس ومت بغيضك

  5. لابد من محاسبتهم بشكل معمق فيبدو من الفيديو انهم اكثر من وافدين فلا استبعد ان يكونوا من ( وكلاء اذناب طهران) مثل الرئيس الخلوع علي صالح حمار طهران المثالي وكلاب ايران الوفية من الحوثيين لذلك لا يقتصر التحقيق معهم ومعاقبتهم على اساس جناية عادية وانما على اساس امتداد لنظام صالح وعبيد طهران وبالتالي يحاسبون على اساس ( دوافع ارهابية ).