حزب الله : لولا المواجهة في سوريا لملأت المفخخات شوارع بيروت والضاحية وجونية

قال نائب الأمين العام لحزب الله  نعيم قاسم، أنه “لولا الحرب التي يخوضها المجاهدون في القلمون لحماية لبنان ومقاومته، ولولا المواجهة في سوريا لكانت المفخخات في شوارع بيروت والضاحية وجونية وصيدا وفي كل مكان في لبنان”.

وأكد قاسم في كلمة له خلال احتفال التجمع الإسلامي لأطباء الأسنان “طب الأسنان تقنيات وحداثة”، بالقول “لقد أعلن سماحة الأمين العام (حفظه الله) بأن الدولة هي مسؤولة عن تحرير جرود عرسال، ونحن بانتظار قرارات التحرير من الحكومة بالطرق والأساليب التي تراها مناسبة، نحن لا نلزم الدولة بآليات التحرير، ولا نكون مكانها في إجراءاتها، ولكن عليها أن تتخذ الإجراءات المناسبة”.

وأضاف “نحن خلف الدولة في تحرير الأرض، ولكن هل المطلوب أن ننتظر 22 سنة بحجة المسؤولية الحصرية للدولة كما انتظرنا في القرار 425 لتحرير الجنوب من إسرائيل؟ وماذا لو وضع البعض العراقيل بوجه الدولة كي لا تقوم بواجبها؟ وماذا لو لم تستطع الدولة معالجة هذا الملف؟ نحن ننتظر ولسنا مستعجلين على الإجابة، ولكن في نهاية المطاف هذا موضوع محل اهتمامنا، وأهلنا ولبناننا يريد بكل إصرار أن تتحرر جرود عرسال”.

وشدد نائب الأمين العام لحزب الله على أن المقاومة ستستمر وستبقى في الميدان لطالما هناك حاجة، وقال: “نحن سنقاوم حيث يتطلب مشروع المقاومة، وسنبقى في الميدان ما دامت الحاجة إلى الميدان، ولن تثنينا لا التصريحات ولا التهويلات ولا جميع العالم، المقاومة مستمرة وستبقى أقوى ومنتصرة وإن شاء الله تعالى ستكون في الساحة التي تحتاجها، فحضور المقاومة هو الكرامة والتحرير وليست الجغرافية ولا كل العناوين التي يضعونها، لكننا لن نرضخ للاحتلال مهما علت الصيحات”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. بعد ان وصل كلاب داعش لتخوم مارع نناشد جيش الفتح بالرقة و حلب بعد ان حرر اريحا ان يحرروا ريف حلب من كلاب داعش

  2. هذا الكذاب يطل بين الفينة والاخرى بوجهه القبيح ولسانه السام الحقير
    ايها الكذاب من الذي ارسل المتفجرات مع ميشيل سماحة ومن قتل وسام الحسن بمفخخة في بيروت وكل هذا قبل ان نسمع باسم داعش
    ولو ظهرت مفخخات في بيروت لكان السبب انتم وقتالكم لشعب سوريا ايها الدجال فقتالكم لا يحمي لبنان بل يجر الويلات عليها اين كانت داعش عندما نزلتم الى بيروت بالسكاكين والسواطير ترهبون ابناءها وعندما احتليتموها عسكريا في السابع من ايار
    يا الله كم لهم الجراة بل الوقاحة بالكذب صدق من اسماكم حزب الشيطان ولقد تفوقتم عليه فلم يعد هذا الاسم لائقا بكم ويكفي ان نقول حزب حسن ونعيم (واعتذر لحسن ونعيمة المصريان لاستعارة هذا التعبير)

  3. والله عيب عليك يا شايب
    استحي على هاللحية

    والله انك عم تكذب

    يعني كذبتم وكذبتم حتى صدقتم انكم صح

    هذا كذب

  4. كلام كبير تحسب ان قائله أكبر من رومل او تشرشل ولا أدري على اي قاعدة هو يرتكز بعد ان بات هو في محيط كارة له ولوجود عصابة حزب اللات الايراني الحامية له ولبقية الايرانيين في المنطقة ، ام أن الكلام ببلاش وكلام اليوم يمحي كلام الامس ، طالما ان بعض السُذج من اللبنانيين والعرب في المنطقة يستمعون له ويستمتعون به ..!؟
    سأخرج عن المألوف وأقول لهذا المعمم العاهر يابن المتعة أنت تواجه من في سورية ..!؟
    الا تواجه الشعب السوري الذي دعمكم ، والذي كنتم تصفونه قبل الثورة بالشعب المقاوم..!؟
    وهل تعتقد بأنه لو كل اصحاب العمائم السوداء قبل البيضاء المتعفنين في مواخير قم وطهران ومن يتقلد بهم جاءوا لنصرتك في النهاية ستنتصر ..!؟
    أنت مخطأ لو كنت تعتقد بذلك ، وحتى لو ظهر ” مهديك المسردب من سردابه ” وبشكل خاص لك ، طالما انك تواجه شعبا مظلوم ثار على سلطته الظالمة التي يرأسها معتوه ..!
    لا اريد أن اذكرك حينما هاجمتكم اسرائيل في عام 2006 من الذي استقبلكم يا ابن المتعة أوليس الشعب السوري الذي تتهم اليوم ثائريه بالتكفيريين ..!؟
    ما شي الحال ماذا نفعل عندما يصبح المعمم الايراني في المنطقة أسوأ من عاهرة ، الايام القادمة ستعرف حجمك أيها الايراني نعيم قاسم ، وستكتشف انك ما كنت الا كلبا تلقى جرعات زائدة من المذهبية لخدمة مشروع فارسي انتهى والدور اليوم قادم على كلابه ..!

  5. ان الذي وضع المفخخات في لبنان هو حليفكم بشار الفسد والذي اغتال الرئيس الحريري بالتعاون مع حزب الشيطان ولم تكن الثوره السوريه المباركه التي كشفت كذب حلف الممايعه المجوسيه فكل شعره بيضاء في ذقنك تقول انك كاذب اشر وعميل للصهيوصفويه

  6. نعيق قاسم .. إن لم تستح فقل ما شئت ..
    الحكم على ميشال سماحة ما زال حبره لم يجف أيها القذر ..

  7. طيب وبعد رحيل النظام الساقط كيف ستعتذر من الشعب السوري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟