كان متنكراً بزي امرأة .. التلفزيون السعودي ينشر لحظة تفجير الانتحاري لنفسه في مسجد الحسين ( فيديو )

أظهر مقطع فيديو عرضه التلفزيون السعودي اليوم، لحظات انفجار الحزام الناسف الذي كان يرتديه الانتحاري الذي فشل في محاولة تفجير مسجد الحسين بحي العنود بالدمام الجمعة الماضية.

وكشف المقطع الذي صور من كاميرات المراقبة، الانتحاري متنكراً بعباءة نسائية وهو يحاول دخول المسجد قبل أن يمنعه مواطنون من الدخول بسحبه ودفعه بعيداً عن بوابة المسجد قبل لحظات من الانفجار الذي أسفر عن مقتل الإرهابي، إلى جانب ٤ مواطنين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. لمرة الف:قنوات و الدعاة فی المملکة ینشرون الکراهیة ضد الفئات المجتمع…ثم یاتی امیر داعشی یحصد ما زرع المشایخ المحرضین فی صدور الشباب المتحمس… 99% من الجریمة یرتکبها الاعلام الرسمی و 1% علی عاتق امیر الداعشی الذی یقول “اقتل”…

    1. انت اكيد غبي,,,,,بتعرف ليش
      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      ممكن تجيبلي واحد من كبار علماء السعودية نشر التحريض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      ورجيني شطارتك يا خريج حزب البعث اللاعربي واللا اشتراكي

  2. اذا اعلنت الدولة الاسلامية حربها على ال سلول فلن تنفع ملايين الدولارات في اثناء احد

  3. الحمدلله‏ ‏بنعمته‏ ‏يتم‏ ‏الصالحات‏ ‏-هل‏ ‏هناك‏ ‏جنح‏ ‏خا‏ ‏ص‏ ‏لمدخل‏ ‏النساء‏ ‏وذهب‏ ‏الانحاري‏ ‏بهذاالجنح‏ ‏وفجرنفسها‏ ‏عم‏ ‏تماالقبضة‏ ‏عليه‏ ‏وهو‏ ‏متنكرا‏ ‏‏ ‏بثوب‏ ‏امراة‏ ‏‏ ‏ولاكيف‏ ‏عرف‏ ‏،

  4. داعش مسكين امتطاه ضباط البعث عن بعد وفجر نفسه وهو يلبس ثياب امراه

  5. عندما وقفت المملكة العربية السعودية الشقيقة في وجه الأطماع الفارسية , وأرت أيران وزنها الحقيقي,وعندما بدأ الدعم الحقيقي لثوار سوريا وبدأت تظهر نتائجه على الأرض , يعطي الخامنئي اللعين أوامره لكلابه فيتحرك كلاب النار لضرب المملكة من الداخل , بأذن الله خابوا وخسروا , الله محيي السعودية شعبا وحكومة .