ليونيل ميسي في ” إسرائيل ” قبل أيام من مشاركته في كأس العالم

سيخوض #المنتخب_الأرجنتيني لكرة القدم مباراة ودية أمام نظيره “الإسرائيلي”، في إطار استعداد “راقصي التانغو” للمشاركة في نهائيات #كأس_العالم ، المقررة إقامتها في روسيا، صيف هذا العام.

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، أن “البرغوث” ليونيل ميسي سيلعب برفقة منتخب بلاده مباراة ودية أمام “إسرائيل”، في 9 يونيو المقبل، على ملعب “سامي عوفر” بحيفا أو ملعب “تيدي” بالقدس المحتلة، في آخر امتحان لـ “التانغو”، قبل التوجه لروسيا للمشاركة في النهائيات العالمية، التي تنطلق في الـ14 من الشهر بلقاء الافتتاح بين روسيا والسعودية.

وفي حال تمت الزيارة فإنها لن تكون الأولى من نوعها؛ إذ زار ميسي برفقة ناديه برشلونة الإسباني الأراضي المحتلة في أغسطس 2013، والتقى خلالها برئيس وزراء “إسرائيل”، بنيامين نتنياهو، ومسؤولين آخرين، كما التقى أطفالاً فلسطينيين وقام بحصة تدريبية “خفيفة” بالضفة الغربية.

وأسفرت القرعة المونديالية، التي سُحبت مطلع ديسمبر المنصرم، عن وقوع الأرجنتين في المجموعة الرابعة برفقة منتخبات كرواتيا وآيسلندا ونيجيريا، وفق ما ذكرت شبكة “الخليج أونلاين”، وهي المجموعة التي يصفها البعض بالمعقدة، في ظل تقارب مستوى المنتخبات الأربعة.

تجدر الإشارة إلى أن ميسي أوصل بلاده إلى نهائي مونديال 2014 الذي أقيم في البرازيل، قبل أن يخسر اللقب العالمي أمام “الماكينات” الألمانية بهدف نظيف، بعد اللجوء إلى الأشواط الإضافية إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

ويُمني نجم الكرة الأرجنتينية النفس بالفوز بالكأس العالمية هذه المرة، خاصة أن مونديال روسيا يُعد “منطقياً” المحطة الأخيرة لـ “البرغوث” مع منتخب بلاده وهو في أوج عطائه؛ إذ سيبلغ الـ35 من عمره في مونديال 2022، الذي تستضيفه قطر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها