ميلان يقيل إنزاغي و يتعاقد مع الصربي ميهايلوفيتش

أصبح سينيشا ميهايلوفيتش، رابع مدرب لنادي ميلانو، الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، خلال آخر 18 شهرا بعد تعيينه اليوم الثلاثاء، خلفا لفيليبو انزاغي، الذي تمت إقالته في وقت سابق اليوم عقب موسم محبط لبطل أوروبا سبع مرات.

 
وعين انزاغي المهاجم السابق لميلانو، والبالغ من العمر 41 عاما، مدربا للفريق لموسم واحد، أنهاه ميلانو في المركز العاشر في الدوري ويفشل في التأهل لبطولات أوروبا، الموسم المقبل وذلك للموسم الثاني على التوالي.
وقال النادي، إن الصربي ميهايلوفيتش وقع عقدا مدته عامين.

 
وتولى ميهايلوفيتش، تدريب سامبدوريا في نوفمبر 2013، وكان الفريق آنذاك يحتل المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري المحلي، وقاده نحو المركز الثاني عشر الموسم قبل الماضي قبل أن ينهي الموسم المنقضي في المركز السابع.

 
وسيواجه ميهايلوفيتش مهمة صعبة لقلب حظوظ ميلانو الذي يعاني من افتقاد الاستقرار وغياب الألقاب في ظل تغيير المدربين، حيث بات ميهايلوفيتش رابع مدرب خلال أقل من عامين بعد إنزاغي وماسيمليانو اليغري وكلارينس سيدورف, بحسب فرانس برس AFP.

 
وعانى إنزاغي – الذي لعب للنادي 10 سنوات فاز خلالها ببطولتين لدوري أبطال أوروبا – خلال تدريبه للفريق حيث حقق ميلانو أقل عدد من الانتصارات في الدوري منذ 2001 وكان مستقبله مع الفريق محل تساؤل دوما.

 
وقال النادي في بيان ” تواصل ميلانو مع فيليبو إنزاغي وتم الاستغناء عن خدماته كمدرب للفريق الأول. يوجه النادي الشكر له على العمل الذي قام به “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها