قناة موالية : حاجز لـ ” تحرير الشام ” في إدلب يحتجز لساعات أحد نجوم مسلسل وادي الذئاب

زعمت قناة “الميادين” التابعة للنظام، الخميس، أن حاجزاً لهيئة تحرير الشام (جبهة النصرة) أوقفت رتل سيارات تركية دخلت الحدود السورية عبر معبر باب الهوى متوجهاً إلى ريف حلب الغربي، قرب بلدة أطمة بريف إدلب، واحتجزت أحد نجوم مسلسل وادي الذئاب.

ونقلت القناة عمن قالت إنها “تنسيقيات المسلحين” أن “الرتل ضم سيارات حديثة، وتم إيقافه لعدة ساعات واحتجاز من بداخله ومن بينهم الممثل التركي في مسلسل وادي الذئاب كنان تشوبان لمعروف باسم عبد الحي في مسلسل وادي الذئاب”.

وأضافت: “نقاط المراقبة التركية الموجودة في المنطقة تدخلت لدى هيئة تحرير الشام وتم إطلاق سراحهم، من دون الكشف عن أسباب وجود الممثل ومن كان معه في المنطقة”.

وأكمل الرتل طريقه باتجاه مناطق واقعة تحت سيطرة “درع الفرات” ووصل إلى مدينة عفرين، بحسب القناة.

ولم يتسن لعكس السير التأكد من صحة هذه المعلومات من مصادر مستقلة أو موثوقة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. قناة الميادين هي القناة العاهرة التي روجت لشيء كذب اسمه جهاد النكاح لان تفكيرهم المنحط لا يمكن ان يتجاوز هذا الافكار دون اظهار اكبر درجات الكذب و الحقارة .
    بكرى بيطلع الخبر كذب و ارجو من عكس السير تعديل العنوان في تلك الحالة الى : قناة الميادين تختلق خبرا كاذبا عن اختطاف عبدالحي .

  2. طبعا القاعدة و داعش راح يطلقو سراح هالديوث لانه من دولة الاٍرهاب التركية ولية نعمتهم ، لو حدى من غير جنسية كانو اقامو عليه الحد و هللة كل الفصائل النسوية الحرة ، الشعب السوري شعب قندرة و ما يستحي