حلب : 25 مدنياً بين شهيد و جريح جراء قصف طائرات الأسد لحيي بستان القصر و الكلاسة

استشهد 10 أشخاص، وأصيب 15 آخرون يوم أمس السبت السبت، جراء قصف صاروخي نفذته قوات النظام على مدينة حلب.

وقال ناشطون معارضون إن طيران النظام قصف حيي “بستان القصر”، و”الكلاسة” بالصواريخ.

من جهته، قال مصدر طبي، إن القصف أسفر عن استشهاد 10 أشخاص، وإصابة 15 آخرين، مشيراً إلى وجود نساء وأطفال بين الضحايا.

في السياق ذاته، ذكر الناشط الإعلامي المحلي، أبو عمار، في حديثه مع وكالة أنباء الأناضول، أن القصف ألحق أضراراً فادحة بالعديد من منازل المواطنين، في حي بستان القصر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. لعنة الله على المجرمين والقتلة
    هذا رد على التافه الأهبل ديمستورا
    لقد أوقف المجرمون القاء البراميل واستعاضوا عنها بالصواريخ
    وهذا رد على االسعودية من الرئيس بوتين الذي دعم علانية منذ يومين بشار
    في سانت بطرسبورغ أمام وزير الدفاع السعودي
    اللهم بهذا الشهر الفضيل
    أرحم حلب وأهلها من كل مكروه
    اللهم ارحم شهداؤهم الابرياء
    حلب يا أم الدنيا حماك الله ورحمك

  2. اه عليك يا حلب اقسم بلله اكتب هذا التعليق والدمع في عيني يا رب يارب يارب ارحم هل المساكين لقد ضاق الحال انت رحيم ورحمن وقوي عليك بهم يارب عليك بهم يا رب عليك بهم يارب الا يكفي الا يكفي صارو بين الزنادقه والمستسلمين بين اولاد السفاح اللهم موت كل طاغا وكل انسان ما يخافك اه اه اه يا حلب اصبح الحرامي والسكرجي والحشاش ينتسب الى جيش الفتح الاسلام والنصرة واللوطي يتكلم في الدين والحسب والنسب كما الحال عندا النظام الفاجر الطاغي ينتسب من الشبيحه والمرتذقه ويزاودون على الوطنيه ويتفوهون في ذلك وهم اندل واحقر ناس اخرجهم من السجون واصبحو يتنمردون على الناس الابرياء اللا ا حول ولا قوة اه اه اه الله ينتقم منكم يا اولاد الزانيه يا اولاد العاهرة الا يكفيكون سرقات واجرام انتم الطرفين الله ينتقم منكم شر الانتقام كرمال حبيبك محمد يا رب يكفي يارب يكفي يا رب يكفي .

    1. خلصت لطميتك الشيعية؟؟؟ يعني هالحركات ماعاد تبطلوها ياشبيحة يانبيحة؟؟ بتخلطوا الحابل بالنابل والسم بالعسل!!! يلي عم يدمر حلب هنن شبيحة بشار الفسد … 11000 برميل ألقاها أولاد الحرام والمتعة بكل حقد على حلب الصامدة… ومن يدافع عن حلب ليسوا بحشاشين ولا حرامية لاسكرجية ياكذااااب يامنااافق بل هم أبناء هذا البلد من الكرام الطيبين الذين حملوا دماءهم على أكتافهم وجاهدوا في سبيل الله وقدموا آلاف الشهداء دفاعا عن دينهم وعرضهم وشرفهم التي أنتم لاتعرفون معناها ياشبيحة ابشار المجرم… لعنكم الله كم أنتم كذابين ومنافقين… يارب نسألك عفوك ورحمتك ونصرك المبين على الظالمين والمنافقين أجمعين.

    2. صديقي هوه يحكي الواقع وليس شيعي ولا عم يعمل لطمية وحتى لو عمل لطمية فهو حر في دينه ربنا بيحاسبو مو انته الحكي صحيح كل كلاب الدنيا وانت واحد منهم فلتو في حلب وانتسبو للطرفين و بس الفرق انه بيجي واحد بينتسب لجيش الفتح او بقية الفصائل يلي ماشاء الله ما اكترها وبيقلك الله تاب عليه وانا بعرف اكتر من ٥ اشخاص على هل الشاكلة تاب عليهم ربنا وصارو مشايخ وعم يجاهدو ضد الناس وما بيعطوهم فرصة يتوبو ويصيرو متلهم خرا عل التنين المجاهدين والشبيحة وجهان لعملة واحدة ويا حر انته اخرا منهم