الوطن العمانية : حرب إعلامية خارجية ضد سوريا هدفها كسر عزيمة الشعب السوري

أكدت صحيفة الوطن العمانية ان الهجمة الاعلامية الخارجية ضد سورية التي تديرها غرفة عمليات موحدة هدفها النيل من القيادة السورية والجيش العربي السوري وصولا الى التأثير على الشعب السوري الذي صمد وسينتصر على الارهاب وداعميه.

وقالت الصحيفة في مقالها الافتتاحي اليوم إن” مرحلة الحرب الإعلامية التي تشن على سورية لم تبلغ هذه المرحلة مثلما بلغت خلال هذه الايام وهي حرب بكل معنى الكلمة يراد لها تحطيم النفوس وايجاد شك بعقم ما يقوم به الجيش العربي السوري إضافة إلى إيجاد شرخ داخل المجتمع السوري”.

وأضافت الصحيفة “إن الذين يقودون معارك الارهابيين في سورية ويخططون لها من بعض العرب والقوى الاقليمية والدولية هم أنفسهم من يقودون المعارك الإعلامية ويسعون للنيل من سورية لكن هؤلاء لا يعرفون تماما عمق العلاقة التي زادت اضعافا بين القيادة السورية وبين شعبها وجيشها وأمتها”.

ولفتت إلى أن السوريين يدركون ان خسارة معركة لا تعني خسارة حرب وأن الضباب سينقشع “بعد أن يتمكن الجيش العربي السوري من إعادة قراءة ما حصل وصولا إلى رسم الخطط الجديدة” مؤكدة أن هذا الجيش قادر على قلب الطاولة على رؤوس الإرهابيين وهو “لن يسمح ببقاء شبر واحد من الوطن السوري بيد الغوغاء والارهاب وقطاع الطرق”.

وقالت الصحيفة : ” من السخرية بمكان أن هؤلاء الذين يقودون العمليات الارهابية فوق الاراضي السورية لم يتعلموا بعد أن شعار القيادة في سورية ان ما أخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة وأن لذلك مداخيله التي ستحصل فور تحديد شروطه التي صارت قريبة جدا”.

وختمت الصحيفة العمانية مقالها الافتتاحي قائلة ” لقد قدم لنا الجيش العربي السوري دائما لوحات من القتال والانتصارات العسكرية في أصعب ظروف الوطن السوري وفي أحلك أيامه فكيف عليه حين امتلك السلاح الجديد والخبرة القتالية العالية إضافة إلى عقيدته التي تتجلى اروع ما تكون دائما.. ومثلما نجح في الماضي وغير مسار الواقع العسكري على الارض ها هو مقبل على ترجمة المرحلة الجديدة الممهورة بذاك النفس الطويل الذي سيصل بسورية إلى شاطىء أمانها”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. عُمان السلطان التي لايسمع بها إلا في النشرة الجويّة صار تتكلم في الشأن السوري……ناقصينكم؟

  2. للاسف كل الدول العربيه نفس الشي محكومين بلصرمايه ان شاء الله الخلاص اتي لسوريا و مبروك لبقيه العرب الحكم بلصرمايه و هؤلاء المرتزقه العربه و خاصه نحن اهل سوريا من اكثر الشعوب العربيه يلي انضحك علينا بعرب و عروبه و بلاد العرب اوطاني ومن هل الكلام الفاضي الله يلعن روح حافظ الجحش و زكي الارسوزي وميشيل عفلق و حرب البعث الوسخ

  3. فقط لتوضيح بعض الحقائق عن سلطنه عمان سلطان قابوس قتل والده تيمور بانقلاب دموي ونصب سلطاناً بحمايه الجيش البريطاني وفيديو التنصيب على يوتيوب.سلطان عمان يزيدي مثل الحوثيين وهذا يفسر قربه الشديد من ايران ومحاوله لجوء المحروق علي صالح الحوثي الى عمان ومحاوله ايران ارسال طائره اسلحه الى الحوثيين عن طريق عمان.اما عدم زواجه نهائيا وعدم حبه للنساء نهائياً فنتركها للقراء ليحكموا!

  4. لعن الله كل شبيح تافه لايفقه ان الناس تسمع وترى! جيش ابو شحاطة لم يعرف النصر يوما ونتحدى مخلوق يثبت عكس ذلك يوم كان المقبور وزير دفاع وقائد قوى جوية في 67 خسرت سوريا الجولان خلال ساعات وفي 73 ( قال انتصرنا) وصلت اسرائيل لسعسع على بعد 35 كم من دمشق وفي 82 اسقطت اسرائيل جوالي 80 طائرة سوريا خلال ساعة!!!!!! وقصف عين الصاحب ودير الزور وتحليق فوق قصر القاصر في اللاذقية ! لكن كاتب المقال ذو اتجاه معروف فلا عتب!

  5. “الجيش السوري” سابقا أصبح منذ بداية الثورة السورية المباركة عبارة عن ميلشيات إيرانية عراقية لبنانية أفغانية شيعية مرتزقة قتلت عشرات آلاف السوريين الأبرياء ودمرت نصف مدن وقرى سوريا بكل حقد ووحشية ومن يقوم بمثل هذه الجرائم والمجازر هو ليس بجيش الوطن بل هو عصابة قذرة مجرمة ونهايته باتت قريبة ولن ينفعه ألف مقال قذر مثله يخالف الحقائق والوقائع والنصر للمجاهدين من الشعب السوري البطل الصابر باذن الله العلي العظيم.

  6. أفقر دولة في الخليج هي عمان .. عم ياخدو المصاري من السعودية والإمارات وقطر والكويت
    حتى يلتزمو الصمت ولا يتدخلو في السياسة الخارجية لمجلس التعاون الخليجي . أذا لم
    يلتزمو الصمت سيتم قطع المساعدات عنهم .

  7. يا جماعة بنصحكم لا تجو عمان يا سوريين
    انجس شعب عرفه التاريخ تعرضنا للنصب و الكذب و الخيانة
    شعب جدا جدااااااااااااا جوعان و سيىء و نصاب والله عم اقلكم هيك بس لما اي سوري يفكر يروح
    صدقوني ما شفت ابشع منها و من شعبها

  8. العومانيين هم خوارج دينهم الاباضى وهم اوسخ من الشيعه الله يحرقهم

  9. يا أهل الخليج والمغرب العربي ستحرقون في نار الجهنم مع أ صحابكم جبهة النصرة والدواعش. قطر وتركيا راس الفتن

  10. كلام الشباب الطيبة صحيح ، عماان بلد اللواط و شعبهم بيستقبلك بطيبة و اخلاق و دين و من باب البساطة بعدين بيغدرو فيك شعب كتير سيىء و غدار و جربان ، صحيح فيها مصاري بس بعد ما يجننونك
    و شي تاني بامنو بالسحر و حسد العين ، انا مفكر ارجع سوريا او تركيا ،، بلد حقيرة نصبو علينا ب 4000 ريال تقريبا 4500 دولار ، فتحنا مكتب ع اسم كفيل
    و الكفيل اخد كل شي و زننا برا للشارع ، و القانون معهم ، برأيي الخاص اليهود او الصهاينة اشرف منهم ،
    بس الخليجيين بشكل عام سيىءين صدقوني عن تجربة طويلة و عيشة 11 سنة بدولهم الحقيرة ، لو ماني مصرف فلوسي و بدي استردهم من هل البقعة النجسة لما بقيت