سوزان نجم الدين تحمس متابعيها على ” ختم القرآن ” في رمضان

دعت الممثلة السورية سوزان نجم الدين متابعيها عبر موقع أنستغرام بالحرص على قراءة وختم القرآن الكريم في شهر رمضان.

ونشرت سوزان صورة للمصحف، و كتبت : “أنا رح خلص الجزء الرابع من قراءة القرآن، إنتوا وين صرتوا؟؟ بتعرفوا إذا كل يوم منقرا جزء واحد بس من القرآن أو جزءين للي بدوا يختم مرتين، بيحس بمتعة غريبة بترافقوا طيلة هالشهر المبارك، وخاصة إذا كان وقت القراءة هوي الفجر. يالله قديش بتحس حالك قريب من ربك وقديش بتكتفي فيه عن كل متع الأرض، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. نعما يلي ضربك جوز عيونك ضرب اكيد انتي خريجه من جامعه احمد حسون والله هزلت ولك انتي يا دوب شششش ر ؟؟؟ وبدك تعلمي خلق قران ولا بتعرف ايمتى وقت قرائه وايمتى بيكون فيها ثواب بلاول روحي ستري ما ظهر منك وما بطن مو ناقص غير تلبسي مايو وتطلعي على تلفزيون تعلمي خلق قران لعنه الله عليكم والله شوهتو دين وشوهتو لاسلام انتي انجس من داعش والله انتي وداعش وجهان لعمله واحده لاول داعش نجاسه باجرامه وهيك بتهرب ناس من لاسلام لانه فيه اجرام وتاني وجه يلي هو انتي بتعملي نفسك مسلمه وما بتخلي شي من موبيقات الا وبتعمليه يعني مثلا كشف بدن عوره وحضرتك بتطعلي ظلط ملط وهيك بيصير في تناقض بفكر وبيطلع لانسان وبيقول اي اسلام هذا وبيهرب منه جتمع رعاع مع مجرمين لتطهير لاسلامي حسبي الله ونعم وكيل متل متل احمد حسون وابوبكر بغدادي متل بعض بس ختلف شكل ولون لبس فقط

  2. نفسي اعرف من وين نزلت هالتقوى على الطائفة الكريمة ماعم نسمعهم غير عم يذكروا الله في هذه الايام والصيام والقرآن كمان!؟ رح نزعل منكم ! منعرف مشهورين بسب الذات الإلهية والرشوة والتعفيش وتعذيب الشعب السوري في أفرع المخابرات ! رح تصيفوا الكذب لفضائلكم؟ يخرب ديارك طلعتي أكذب من المفتي!