خالد العبود : ” أردوغان يحاول الاقتراب من الرئيس الأسد مرغماً ” .. و هذا ما يظنه الأخوان و الوهابية

اعتبر أمين سر برلمان بشار الأسد، خالد العبود، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يحاول الاقتراب من نظيره بشار الأسد.

وقال العبود في منشور على صفحته بفيسبوك إن أردوغان يحاول الاقتراب من الأسد، مرغماً، فلا يستطيع الذهاب إلى دمشق باستدارة كاملة، فيضغط بعنوان “المنطقة العازلة”.

وأضاف أن العرب يحاولون الاقتراب من الأسد، مرغمين، فلا يستطيعون الذهاب إلى دمشق باستدارة كاملة، فيضغطون بعنوان التطبيع مع كيان الاحتلال، على حد تعبيره.

وأشار إلى أن هذا بالطبع لا يعني أن أردوغان نظيف، لجهة اقترابه من الأسد، ولا يعني أيضا أن العرب نظيفون في عدم تطبيعهم علانية حتى اللحظة.

واختتم منشوره بالقول إن كل من “الأخوان” و”الوهابية” يظنون أن جزء من خلاصهم يكون في الاقتراب من الأسد والاستقواء بما أحدثه إقليميا ودولياً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. بمنتهى الذكاء السياسي هالدمية والتحليل 😂🤣 خالد العبود ماانهرى لسانك من تنظيف بشار وزبانيته العمى شو متمسح ألك يوم مرتب وليس ببعيد ياعرص.

  2. تضرب انت وكل واحد انتخبك نائب بالبرلمان العمى وش السحارة هيك كيف البقيه

  3. هههههههههههههههههههههههههه يا خي شو هالذكاء … اي زنغو و رينغو ما عملوها

  4. لي فهم شيء من هذه شخابيط وخرابيط يرفع ايديه لم أفهم شيء خالد عبود يحاول دائما يظهر مظهر فيلسوف يقول كلام لا معنى له كلامه يشير انه حمار الاستراتيجي من طراز جحشنة ممتازة

  5. طبعا لأنك مستفيد و شحاطه و صرماية عتيقة عند بيت الأسد تقول ما تقوله , أردوغان و العرب و الكره الأرضيه كلها تتقرب من الأسد و من شوي خيروني أن المجره الشمسيه أيضا تريد من يتوسط لها للتقرب من الأسد . بأختصار كل الدنيا تعلم حقيقته بأنه كلب و صرماية عند الروسي و الايراني و الاسرائيلي و انت أيضا تعلم ذلك الا أنك عبد وضيع لمصالحك الشخصيه المكتسبات التي تجنيها من وراء تعظيمك لهذا الديوث الخائن .

  6. فعلا غباء النظام فظيع جدا يخترع ويبدع ويتفنن في تعابير ومصطلحات ويشخصن الامور ويجعلها شخصيه وكان سوريا هي شخص الاسد وتركيا شخص اردوغان يعني اذا اردوغان والاسد حبو بعض نتهت المشاكل واذا كرهو بعض لتعن ابو الشعب هههه يعني بكرا اذا فطس الاسد بتنحل مشكله مع تركيا ومنصير سمنه وعسل سؤال ماذا يفعل رئيس البرلمان وماذا يفعل وزير الخارجيه وماذا يفعل وزبر دفاع وماذا يفعل وزير الاقتصاد طيب رئيس زعلان ومابده اردوغان يروح وزبر الخارجيه ويتفق مع وزيره مقابل له ولا كمان زعلانين من بعض طيب وزبر دفاع كمان زعلان ههه نعما شو كلهم زعلانين من بعض والله مصيبه اذا زعل الاسد من رئيس لزم الشعب يدفع الثمن واذا رضي كمان لزم يدفع الثمن يا عبود لتعن ابو الشعب قتل نص الشعب تشرد عم يموت من الجوع اصبحت البلاد في حالة خراب ودمار شو نعمل ؟؟؟الى متى اردوغان عم يبني بلده ما ضل رئيس في كره الارضيه ما زعل منه الاسد لم يبقى دوله ما زعل منها اي وبعدين ؟؟؟مشكلتك برئيسك كل وقته زعلان من هاد وهاد نص رؤساء يلي كان زعلان منهم تغيرو ويسع زعلان الاسد منهم اوباما راح وتجدد الزعل مع ترمب الملك فهد مات وستمر الزعل مع سلمان راح مرسي وستمر الزعل مع السيسي يعني معقول في كل دول العالم ماله صاحب غير بوتين وخامنئي احد الامرين يا هل زعلان بيتغير ومنجيب بدل عنه واحد ما هو زعلان من حدا ولا حدا زعلان منه او منفضل عم ندمر ونموت لحتى يرضى سيادته ويتصالح مع يلي زعلان منهم لك حتى مع اليابان جزر الواق واق زعلان يخرب بيته من يوما ما شفنا طوله وهو زعلان ولك زعل من اطفال درعا واطفال حلب وحمص وحماة ووووو ولك في عاقل بيزعل من اطفال يا بهيم على هل الحال رح يفضل الشعب السوري زعلان لامد طويل طالما سيادته زعلان

  7. والله لو التفت بوتن شهر واحد عن الاسد لطار راس الاسد واللي خللف الاسد تضرب منك لهالتحليل

  8. تحياتي لك استاذ خالد والشموخ والنصر بكل مؤمن بهذا الوطن حر ابي …اما الخونة لا مكان لهم بين الاشراف