لأول مرة .. نجم منتخب بشار الأسد عمر السومة يكشف أسباب الخروج المخزي من بطولة آسيا ( فيديو )

قال لاعب منتخب بشار الأسد، ونادي الأهلي السعودي، عمر السومة، لبرنامج صدى الملاعب، إن زميله أحمد الصالح هو السبب في مشاكل المنتخب التي أدت لخروج مخز من بطولة آسيا الأخيرة.

وأضاف السومة: “قلت للمدرب عدة مرات بأنني لا أريد شارة الكابتن ولكنه رفض وأصر أن أحملها”.

وتابع: “لكل من قال للجماهير السورية بأنني أنا من افتعلت المشاكل ، فليحقق بالموضوع ويسأل لماذا أحمد الصالح اعتزل بعد معسكر النمسا”.

وأكمل: “نحن خذلنا الجماهير ولم نقدم ماكان مطلوب لأن النوايا في المنتخب لم تكن صافية ويد لوحدها ماتصفق”.

وختم السومة: “رسالتي لبعض الجماهير السورية التي شمتت بنا أقول لهم نحن نمثلكم ولا نمثل أنفسنا ونمثل سوريا بلدنا جميعا”.

يذكر أن منتخب بشار الأسد خرج من بطولة آسيا بعد خسارتين أمام الأردن وأستراليا وتعادل مع فلسطين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. انت لا تمثل الا نفسك و شبيحة محرم الحرب بشار الاسد، خرجتم من البطولة و ستخرجون دائما و ابدا لانكم من منتجات البعص القميء الذي لا مكان فيه الا للفساد و النجاسة.. اتاك الله من المال ما كان ليكفيك انت و عائلتك الى يوم يبعثون لكنك ابيت إلا أن تكون في صف القتلة و المجرمين..

    1. السومة أنسان منحط بكل ما تعني هذه الكلمة . . أحب ان أقول لك يا سوما الكلب أنك أقذر ما انجبت سوريا . . لقد عدت الى حضن القاتل وأنت غير مضطر لذلك . . تملك المال والأقامة في السعودية عدت لتنصر الباطل وتلمع صورة المجرم

  2. تلحس حالك بطلوها اللعب ع العواطف والكلام المصدي وانت بتعرف اكتر من غيرك استثمار الديكتاتور ونظامه الإرهابي بفريقك التافه فريق الوسائط والمحسوبيات والارتزاق والفساد.
    قال يمثلنا ويمثل سوريا حلم بليس بالجنة…لا تمثل غير انتهازيتك. سوريا بدون الفاسدين والمنافقين والانتهازيين والطائفيين احلى وانتوا لمزبلة التاريخ إلى جانب نظام الأسد الإرهابي الفاسد نظام القتل والجرائم والخيانات.

  3. صراصير القاسيون هذا هو مستواكم الحقيقي بسبب الفساد والمحسوبيات والواسطات