وزير خارجية الكويت : ” عودة دمشق لمحيطها العربي أمر يسعد الأسرة العربية “

طالبت الكويت، الأربعاء، بالإسراع في تنفيذ حل سياسي في سوريا، مؤكدة أن “عودة دمشق لمحيطها العربي أمر يسعد الأسرة العربية”.

وقال وزير خارجية الكويت، صباح الخالد الحمد الصباح، إن “بدء العملية السياسية في سوريا وعودتها إلى أسرتها العربية سيسعدنا كثيرا في دولة الكويت”، وذلك في مؤتمر صحفي مع نظيره الروسي، سيرغي لافروف.

وذكر الوزير الكويتي: “روابط علاقات روسيا والكويت تاريخية ولموسكو مواقف نقدرها عاليا”.

وأضاف: “نقدر جهود روسيا في دعم تسوية الأزمة الخليجية وجهود الوساطة”. (SPUTNIK)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. عودتها الى محيطها الاسن لن يسعدنا . سوريا سوريه ليست عربية وليست اسلامية. سوريا للسوريين و السوريين فقط. اللي حابب العروبة والاسلام يرحل عالسعودية. اووه تذكرت… السعودية بطلت تكون دولة اسلامية او عربية بفضل ابن شلومو.

  2. حكام الخليج و قبائلها هم من الاعراب و هم نفس الشوايافي سورية و كلهم من نفس الطينة بدون دين او مذهب و هم لا يحبون التعلم لهذا فهم اشد نفاقا من المجوس و الجهل هو ممذهبهم وهم مع القوي و ليس لهم امان لانهم اظل من الحيوانات لهذا تراهم اذلاء للغرب و الشرق ليس لهم هدف في هذه الحياة سوى ملاء كروشهم النجسة في الكبسة و لهذا ترى هؤلاء الاعراب لا يصنععوون و لا يزرعون و فقط يستوردون كل شئ لملئ كروشهم القذرة والاسلام منهم بريئ لهذا تراهم يهرولون للتطبيع مع اليهود و بشار و كل مجرم ظالم و هم يحتقرون المسلمين الفقراء في كل مكان هؤلاء هم الاعراب حكام الخليج