أخبار ألمانيا ا .. AksAlser.com

بالكاد انتهت عاصفة “إيبرهارد” التي خلفت أضراراً بالغة، تنتظر ولاية شمال الراين فيستفاليا الألمانية العاصفة “فرانز”، التي ستجلب معها أمطاراً غزيرةً.

وذكرت صحيفة “دير فيستن“، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، أن عاصفة “إيبرهارد” برياحها العاتية خلفت أضراراً كبيرةً وعطلت حركة المواصلات بشكل جزئي وخلفت ضحيةً واحدة، في ولاية شمال الراين، مساء الأحد ويوم الإثنين.

وتنتظر الولاية عاصفة جديدة “فرانز”، قادمة من الجزر البريطانية، بحسب ما قال موقع أخبار الطقس “wetter.com”، ومن المتوقع أن تصل سرعة الرياح حتى 100 كم في الساعة، يوم الثلاثاء، خاصةً في ساعات المساء.

وأطلقت دائرة الأرصاد الجوية الألمانية تحذيراً من الرياح العاتية في مدن منطقة “الرور” (مدن دويسبورغ وأوبرهاوزن ومولهايم وبورتروب وإيسن وهيرنه وغيلزنكيرشن وبوخوم ودورتموند)، ويسري التحذير من الساعة 9 من صباح الثلاثاء وحتى 6 من صباح الأربعاء.

وفي فترة ما بعد الظهر تنخفض درجات الحرارة في الولاية، ويمكن أن تتساقط الثلوج في المناطق المرتفعة، في حين ستتساقط الأمطار بغزارة في المنطاق الأخرى من الولاية، قبل أن يتحول الطقس إلى عاصفي مساء.

وأيضاً خلال يوم الأربعاء، ستستمر العاصفة يوم الأربعاء، وستكون الرياح شديدة جداً جزئياً، بحسب ما قال خبير من دائرة الأرصاد الجوية الألمانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها