” أعادت لي بعضاً من روحي ” .. عنصر مقعد يحتفل بهدية قدمتها له أسماء الأسد ( صور )

احتفل عنصر مقعد، منتم لميليشيات بشار الأسد المحلية التي يطلق عليها الموالون اسم “الجيش العربي السوري” بحصوله على هدية من أسماء الأسد.

ونشر “بشير يوسف هارون” المقيم في اللاذقية، صوراً تظهر حصوله على دراجة آلية رباعية للشاطئ (بيتش باغي) تقود عربة ملحقة يمكن أن يجلس هو عليها.

وقال هارون محتفلاً بهديته الفريدة من نوعها: “هديتك هي الأغلى على قلبي .. من بداية إصا. بتي منذ أكثر من ثلاث سنوات لم أرى الشوارع كما رأيتها اليوم .. حتى الهواء و الشمس شعرت اليوم أنني بشوق لهم منذ وقت طويل .. نحن لم تميتنا الإصابة و لن تقدر على حبسنا في سريرنا بين جدران غرفتنا”.

وأضاف: “نحن على يقين أن القادم يحمل لنا الأجمل ..و أن الغد لنا .. للصابرين .. جرا. حنا كانت في ساحات الشرف و هذا فخرنا .. سأنطلق إلى كل الميادين و الساحات .. سأعود إلى نشاطاتي التي أهملتها بسبب وضعي الصحي ..
أعلم أن إصا. بتي ليست سهلة .. لكنني على يقين أن شفائي ليس مستحيلآ .. أنا سأمارس كل طقوس حياتي بكل ما أستطيع .. و أعلم أن الله معي و أن دعاء الأصدقاء و المحبين هو زادي و ذخيرتي”.

وختم: “حمى الله سيد الوطن و أيده بنصره .. و شفى الله سيدة الياسمين و أدامها سندآ راسخآ قويآ لكل الجر. حى و لكل السوريين .. نحنا منحبك و منقوى فيك .. هديتك أعادت بعضآ من روحي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. لأنك حررت الجولان و فلسطين ما دمرت بلدك و قتلت هجرت من كان الواجب عليك حمايتهم و الموت من اجلهم لا من اجل كرسي سيدك المعتوه قليل الناموس

  2. هه ايه ركب لهل درنكيلة طويطة…لو كنت في بلد حر لكانت هذه لعبة منسية من العابك في سن المراهقة…ومفكر حالك ربحان عم تضحك عليك الجوعانة بلعبة ولاد … هيه وجوزها المجرم يلي اخدوا شباب السوريين ع الموت والمحرقة لأجل تسلطهم واستبدادهم ونهبهم لثروات بلدك ياغبي… بكرا بيع عليها بصل وطماطم لتعيش قال رجعتلو روحو يامسكين وغيرك كان متخبي بفلل وقصور وع ميركب سيارات بالملايين من خيرات بلدك وحقوق المواطنين.

  3. نبارك لك اصابتك وندعو الله ان يجعلك عبرة لغيرك ونبارك لك الهدية الصراحه الهدية فخمه جدا تستاهل تقتل اهلك وشعبك من اجلها يلا خليك عايش بنعيم اما بعد انت قعيد الكرسي والفراش واسماء وابنائها وزوجها وابناء اقاربهم تعيش في نعيم وعندهم بدل الطرطيره تبعك سياره فخمه وعايشين بفنادق خمس نجوم وانت كول خبزه وجبنه وزيت وزعتر وهنن بياكلو لحوم وشحوم وكفيار وتحلى بفرشتك برشة سكر ودفى بحرام سميك لما تحس بلبرد لانك ما عندك للقدرة لتقف على دور الغاز والمازوت وهنن بيتحلو بلكنافه والمبرومه والقطايف وما بيحسو بلبرد ابدا لانه بيوتهم مكيفه وما تنقطع عندهم الكهرباء تستهل والله تستهل الله يزيدك من ما انت فيه عسى ان تتوب لربك ويغفر لك تشبيح والتعفيش

  4. يجب أن تشعر بالعار والخزي لأنك مجرم أيها العاجز.. فأنت عاجز ومتخلف عقليا مثل ربكم بثار الجحش قبل أن تعجز جسديا.. استخفت سيدة الفازلين وأعطتك عربة لجر الحيوانات في أفريقيا لأنها تعلم أنك أدنى من حيوان يبتسم وينتحل صفة جحش.

  5. مبروك القفص ياجحش.. سيدة الفازلين أعطتك قفص بدون شبك لأنها تعرف أنك قرد عاجز لاتستطيع الهروب.. تفوووووووووووووووه عأصلك

  6. هل الزلمة وكل اللي متلو ماراحو ع الجيش كرمال يدافعوا عن ثيادتو …. راحو ليعفشوا شو بيطلع بوجهون وهنن بيعرفو هل الشي كتير منيح وبشار كمان بيعرف هل الشي كتير منيح لهيك لما بيفطس واحد منون بيبعتلو ساعة حيط أو عنزة جربانة متلو.
    شيلونا من هل الكلام …. عندي سؤال لبشير .. لو يرجع فيك الزمن كنت بتروح على الجيش؟

  7. العربة تفصيل عند حداد ما شغلتو… بتشبه عربية بياعين الفول … القصد إذلال هؤلاء الذين دفعوا الثمن من اجل كرسي الاهبل ابو رقبة..
    وهذا الشبيح الذي يشكر القردة صاير بحجم الدب … وبعد سنوات قليلة سيصبح وزنه ٢٠٠ كيلو … وسيعاني الأمراض بأشكالها وساعتها

  8. يوجد سيارات خاصة للمعاقين و هي أرخص من سيارة همر يركبها شبيح أو من صاروخ أرض أرض يتم رميه على المدنيين

  9. أنا شايف أنو سيدة الياسمين لا تجود بالهدايا و والعواطف إلا على الطائفة العلوية…وكأن من حمى كرسي زوجها هم فقط من العلويين!!!!
    مو في ٱلاف المصابين من شراذم والسنة لم تلتفت لألم واحد منهم…
    يا أخي بلا السنة …ليش مازارت أي حدا من الجحاش يلي تصاوبو من غير طوائف مثل الدروز والمسيحية
    لا أتكلم من دوافع طائفية …ولكن الشيء بالشيء يذكر

  10. عندما قرأت العنوان اعتقدت أن الهدية هي جهاز لا سلكي مثل الذي كان يحمله الرفيق في الصورة …لأن الشبيح مستعد أن يرهن طي+++ أمه من أجل أن يسلموه جهاز لاسلكي يحمله متبخترا ،وينشر صوره على الفيس بوك حتى ينال حب وإعجاب الصبايا في ضيعته ،،ويبعص الشباب الذين لو يستلمو بعد لاسلكي مثله.

    .

  11. يعني بدي أفهم شغله يعني ضحيتوا بمئة ألف شب أو أكثر ومئات الألاف من الجرحى والمعوقيين من أجل ماذا من أجل أن يبقى النظام الحاكم أنا مابيقهرني غير كلمة نحن عم ندافع عن الوطن بس من مين عم تدافع حضرتك ؟؟؟ يعني في عدو جاي علينا من غير دولة مثلا ولا الوطن عندك هو الأسد وجماعتوا … لأ وبيقولولك أنتصرنا لك خيوا على مين أنتصرتوا ؟ مابيستجروا يقولوا أنن أنتصروا على( السورين السنة )مشان ما تتحول لحرب طائفيه هنن رح يخسروا فيها مليون بالميه ؟؟في عندهن تعليمات صارمه بعدم الكلام بأسلوب طائفي من المجلس العلوي .. (تصرف بشكل طائفي ولكن دون الاعلان عن ذلك )

  12. انت ورجليك ودمك وروحك فداااء لكعب كندرة سيدة الياسمين يا حثالة، ابقى ادحاش العرباي ب ….ك او حط حمار او حدى من اهلك يجرك يا كرررر

  13. طبعا هدية قيمة اي نعم مهمة
    من شان يحمل فيها يلي ما قدر يحملوا من النهب والسلب اثناء الدفاع عن الوطن
    وزيادة دوريات التشبيح كمان مفيدة بهل العملية .