أخبار سوريا .. أخبار اللاذقية .. AksAlser.com

احتفل عنصر مقعد، منتم لميليشيات بشار الأسد المحلية التي يطلق عليها الموالون اسم “الجيش العربي السوري” بحصوله على هدية من أسماء الأسد.

ونشر “بشير يوسف هارون” المقيم في اللاذقية، صوراً تظهر حصوله على دراجة آلية رباعية للشاطئ (بيتش باغي) تقود عربة ملحقة يمكن أن يجلس هو عليها.

وقال هارون محتفلاً بهديته الفريدة من نوعها: “هديتك هي الأغلى على قلبي .. من بداية إصا. بتي منذ أكثر من ثلاث سنوات لم أرى الشوارع كما رأيتها اليوم .. حتى الهواء و الشمس شعرت اليوم أنني بشوق لهم منذ وقت طويل .. نحن لم تميتنا الإصابة و لن تقدر على حبسنا في سريرنا بين جدران غرفتنا”.

وأضاف: “نحن على يقين أن القادم يحمل لنا الأجمل ..و أن الغد لنا .. للصابرين .. جرا. حنا كانت في ساحات الشرف و هذا فخرنا .. سأنطلق إلى كل الميادين و الساحات .. سأعود إلى نشاطاتي التي أهملتها بسبب وضعي الصحي ..
أعلم أن إصا. بتي ليست سهلة .. لكنني على يقين أن شفائي ليس مستحيلآ .. أنا سأمارس كل طقوس حياتي بكل ما أستطيع .. و أعلم أن الله معي و أن دعاء الأصدقاء و المحبين هو زادي و ذخيرتي”.

وختم: “حمى الله سيد الوطن و أيده بنصره .. و شفى الله سيدة الياسمين و أدامها سندآ راسخآ قويآ لكل الجر. حى و لكل السوريين .. نحنا منحبك و منقوى فيك .. هديتك أعادت بعضآ من روحي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها