عبد الحكيم قطيفان يعلق على إهداء عابد فهد جائزة ” أفضل ممثل ” لجيش بشار الأسد

علق الفنان السوري المعارض، عبد الحكيم قطيفان، على إهداء زميله عابد فهد جائزة “أفضل ممثل” لجيش بشار الأسد، بمنشور عبر حسابه في فيسبوك.

وقال قطيفان: “هناك فرق كبير جداً أخلاقياً وإنسانياً.. لمن يهدي فوزه بجائزة فنية للجيش الأسدي مناصفة مع الجيش اللبناني وبين من أهدى فوزه للمعتقلين والمغيبين وراء الشمس في أقبية الطاغية”.

وكان قطيفان يقارن بكلامه بين فهد ومكسيم خليل الذي سبق وأن فاز بهذه الجائزة.

وأضاف قطيفان: “ربما هو الفرق بين روح الرجل الحر وروح العبد الانتهازي والكاذب، ياحيف…!!!”.

مواضيع متعلقة

عابد فهد يفوز بجائزة أفضل ممثل عربي و يهديها لجيش بشار الأسد ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. أكيد فرق كبير وشاسع بين الاستاذ مكسيم خليل ؛ وبين عابد فهد يلي اتضح أنه شبيح وانتهازي بعدما كان موقفه شبه رمادي.
    لكن ماعلاقة أن يفوز “فنان” بجائزة فنية ويهديها لجيش مجرم مليشياوي ونظام إرهابي…ويحول الأمر انحيازات لانظمة وسياسة مالم يكن له أهداف انتهازية…بكل الأحوال ثورة الشعب السوري الحر لن تدع منافق ومحتال وفاسد متخفي بقناع النظافة والمبادئ الإنسانية والشرف إلا وتظهره على حقيقته ولو بعد حين….وهذا فضل كبير من فضائل هذه الثورة وعدم انتصارها النهائي إلى الآن.

  2. جينات ذليلة، حتى اذا قبر الاسد و نظامه و أصبحت سوريا من اجمل البلدان و أكثرها تحضراً سيبقى هًولاء يترحم على زمن العبودية و المفارز و اللصوصية و الفساد، مثلما يفعل اليوم العلوية و قرباط اوجلان الشوعي العلوي في تركيا، عندما كانوا عبيد مهمشين متخلفين و اصبحوا يملكوازالعقارات و السيارات و (اللسان).
    يخرج الخنزير المؤيد من زريبة بيت الاسد لأوربا و يتمتع بديمقراطيتها و بنفس الوقت يخرج للساحات حاملاً صور النافق و ابنه و مطبلاً لمن دمر البلاد و شرد اَهلها.
    اليسم اوسخ من الخنازير!؟
    تحية حب و احترام و اماني بوطن حر جميل لمكسيكم و قطيفان و التفل و البصاق و البول على عابد و حاشيته من الداعرات بجنسيهم الذكور و النسائي.

  3. انتوا ما فهمتوا على (عبودي) عابد فهد
    هو بيقصد أن جيش أبو شحاطة أفضل ممثل امتهن تمثيلية المقاومة والممانعة.
    مظبوط حبيبي عبودي

  4. صحيح سيد عبد الحكيم
    لان السيد مكسيم خليل رجل من ضهر رجل
    معدن مكسيم خليل غالي ونفيس لا يستطيع احد ان يبيعه او يشتريه .
    اما الاخير فهو رخيص .

  5. لمن لا يعلم قصة عابد فهد معروفة للكثير من اهالي اللاذقية و وصوليته ليست موضع شك و خصوصا في بداية طريقه الفني و التضحيات الكبيرة التي قدمها من كافة أنواع التضحية و لكن الحادثة الأشهر لهذا الأمعة عندما داس فواز الأسد على رأسه في مطعم العصافيري و كيف كان عابد فهد من تحت حذاء فواز يقول له بتمون معلم حقك علي و السبب هو جلوس عابد فهد مع معجبة من خليلات فواز الأسد

  6. ليس غريبا على من ارتهن نفسه لأعداء وطنه أن يقول ما شاء على الشرفاء أمثال عابد فهد، قطيفان هذا و أمثاله اعتقدوا أن سوريا ضعيفة و أن احقادهم الخسيسة يمكن لها أن تصل هدفها يوما ما بالإستعانة بأعداء سوريا و لكن ولله الحمد جميهم خسؤوا و انهزموا و بقيت سوريا منيعة على كل مطبل و مزمر لأعداء الوطن.
    أقول لمن خان و باع و استنجد بالأعداء موتوا بغيظكم

  7. العبد فهد هذا هو اسمه الحقيقي صح لسانك استاذ عبد الحكيم وتحية من القلب لمكسيم خليل