ألمانيا : صحيفة تتحدث عن فضيحة مدوية للشرطة في هذه المدينة .. هذه هي الأسباب

تحدثت صحيفة “بيلد” الألمانية عن فضيحة مدوية جديدة للشرطة الألمانية في مدينة ماغديبورغ.

وذكرت الصحيفة، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، أن أريتيرياً (27 عاماً) اعت. ـدى على عدة أشخاص، مساء الجمعة، بدون أي سبب، بزجاجات بيرة فارغة، وسط مدينة ماغديبورغ، عاصمة ولاية ساكسونيا أنهالت.

وقام الأريتيري باﻹمساك برجل (47 عاماً) من الخلف، ولكمه على رأسه، ثم حطم زجاجة بيرة على رأسه، قبل أن يحاول طع. ـنه بها بعد أن تحطمت، لكن مرافقه (16 عاماً) حال دون وقوع ذلك.

وتم إسعاف الرجل المص. ـاب فوراً إلى المستشفى، فيما اعتقلت الشرطة المعتدي، لكنها أفرجت عنه لاحقاً بعد أن رأت النيابة العامة ذلك، و”على الرغم من أن الأريتيري ذو سوابق إجر. امية وبالرغم من أن فحص الكح. ـول والمخد. رات لديه كان إيجابياً”، بحسب الشرطة.

وبعد الإفراج عنه بأربع وساعات ونصف، وعلى بعد 500 متر من الاعت. ـداء الأول، عاد الشاب ليتهجم على مجموعة من خمسة أشخاص بزجاجة بيرة أيضاً، وحين تحطمت الزجاجة، حاول ط. ـعن أحدهم، لكن لحسن حظه استطاع تفاديها، وأصاب شخصاً آخر بجر. وح في ذراعه الأيمن.

وألقت الشرطة القبض على الأريتيري مجدداً، وأودعته السجن، ريثما تكمل تحقيقاتها بتهم التسبب بإصا. بات جسدية خطيرة في حالتين مخلتفتين.

وبحسب معلومات خاصة حصلت عليها صحيفة “بيلد”، فإن الأريتري كان معتقلاً في شهر آذار الماضي، لمشاركته في ش. ـجار عن. ـيف بوسط مدينة ماغديبورغ، وتم الإفراج عنه بعدها أيضاً.

يُذكر أن الفضيحة هذه تلت فضيحة أخرى للشرطة في المدينة ذاتها في الأسبوع الحالي، بعد أن ضر. ب سوري فتاة ألمانية وطالب كلية طب في ترام المدينة، دون سبب، وتسبب لهما بإصا. بات خطيرة، إلا أن الشرطة أطلقت سراحه، قبل أن تواجه انتقادات وتعتقله مجدداً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها