ألمانيا : دفء و برد ثم أمطار غزيرة و عواصف .. تعرف على حال الطقس في الأيام القادمة

يمر الطقس في ألمانيا بمرتفع جوي، ثم لا يلبث أن تعود البرودة للأجواء مرةً أخرى، وتتساقط الأمطار.

وذكرت النسخة الألمانية من موقع أخبار الطقس “ويذر“، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، أنه على الرغم من هبوب الرياح الشمالية الباردة، ستشرق الشمس، وترتفع درجات الحرارة في غرب ألمانيا إلى 16 درجة مئوية، الثلاثاء.

أما في شرق البلاد، ستتشكل الغيوم، ما يؤدي إلى بضع زخات مطرية، وستكون درجات الحرارة منخفضة ليلاً، مع بقائها بعيدةً عن حد التجمد، إلا في الغابة البافارية وجبال الألب الشرقية، حيث ستتساقط الثلوج ليلاً.

وفي نهار يوم الأربعاء، تتشكل غيوم أكثف، وتتساقط الأمطار في ولايتي ساكسونيا وبراندنبورغ، وكذلك في الشمال والغرب، ومع ذلك، ترتفع درجات الحرارة بعد توقف الأمطار، لتصل إلى 20 درجة مشوية.

وفي يوم الخميس، تصل الأمطار أخيرًا إلى الشمال الشرقي، الذي يعاني من الجفاف، وستصل كمية هطول الأمطار، التي قد تستمر طوال اليوم، إلى 40 لترًا، لكل متر مربع.

وفي بقية مناطق البلاد، تستمر درجات الحرارة في الارتفاع (القيم القصوى تصل إلى 21 درجة مئوية)، مع بقاء الطقس لطيفاً في الغرب، ودافئاً غائماً في الشرق.

وفي يومي السبت والأحد، ترتفع القيم القصوى في بعض المناطق إلى 25 درجة مئوية، وتشرق الشمس مبدئيًا في جميع أنحاء البلاد، لكن من المتوقع أن تقع عواصف مطرية، تصل ذروتها عصر يوم الأحد، في الغرب، وتتشكل الغيوم، خاصةً على المنحدرات الجنوبية لسلسلة الجبال المنخفضة، مكونةً عواصف رعدية خلال النهار، تترافق مع أمطار غزيرة في بعض المناطق.

وستكون الشمس مشرقة للمدة الأطول، في جنوب شرقي، وشمالي ألمانيا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها